رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يوسف أوباما يحتفل بزفافه عقب تأجيل مباراة الزمالك والمحلة «صور»

07:45 م | الثلاثاء 06 يوليو 2021
يوسف أوباما يحتفل بزفافه عقب تأجيل مباراة الزمالك والمحلة «صور»

يوسف أوباما لاعب الزمالك

احتفل يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك، بحفل زفافه داخل إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، إذ كان اللاعب سيغيب بشكل طبيعي عن مباراة الأمس أمام غزل المحلة والتي تقرر تأجيلها بشكل رسمي، خاصة بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة مصر المقاصة في بطولة الدوري المصري.

أوباما

وكان أوباما تغيب عن مران الزمالك بإذن من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، خاصة وأنه يستعد لعقد قرانه اليوم.

 

أوباما

حقيقة تعمد يوسف أوباما الحصول على البطاقة الصفراء

من جهة أخرى كشف حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك حقيقة تعمد يوسف أوباما الحصول على البطاقة الصفراء الثالثة أمام فريق مصر المقاصة، من أجل الغياب عن مباراة المحلة والاستعداد لحفل زفافه، نافيا هذا الأمر تماما، لافتًا إلى أنه لم يتخذ أي قرار بشأن اللاعب ولا يستطيع تجاوز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، موضحًا أن أوباما يعد واحدًا من أبناء النادي المخلصين.

وكانت بعض الصفحات عبر فيس بوك كشفت بأن الزمالك قرر إيقاف يوسف أوباما بسبب تعمده الحصول على بطاقة صفراء ثالثة خلال مباراة مصر المقاصة، وعلق حسين لبيب قائلا: «الهدف من هذه الشائعات هو زعزعة استقرار وتماسك الفريق الذي يعتلي قمة الدوري الممتاز بفارق عدد كبير من النقاط عن أقرب منافسيه».

ويعتبر يوسف أوباما أحد أهم لاعبي القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية، ونجح في المساهمة بفوز الأبيض في بعض من المباريات الهامة ببطولة الدوري.

ترتيب الزمالك في الدوري

وفي سياق متصل، يتصدر فريق الزمالك جدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 61 نقطة، بينما يأتي في المركز الثاني الأهلي برصيد 45 نقطة، وفي المركز الثالث المصري البورسعيدي  برصيد 43 نقطة، وفي المركز الرابع سموحة برصيد 41 نقطة.