رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الدوري المصري اليوم الجمعة 9-7-2021 .. احتراف رمضان وصفقات فاركو

09:05 ص | الجمعة 09 يوليو 2021
أخبار الدوري المصري اليوم الجمعة 9-7-2021 .. احتراف رمضان وصفقات فاركو

الدوري المصري

يستعرض معكم «الوطن سبورت» أخبار الدوري المصري اليوم الجمعة 9-7-2021، والذي شهد مساء أمس الخميس إقامة مباراتين انتهت بفوز الأهلي على المقاولون العرب بهدفين دون رد، وتعادلا مثيرا بين بيراميدز والإنتاج الحربي بهدفين لكل منهما، ولا يزال شعار الصفقات والتفكير مبكراً في سوق الانتقالات هو المسيطر على أخبار المسابقة العريقة.

أخبار الدوري المصري اليوم الجمعة.. رمضان صبحي يفكر في الاحتراف بـ تركيا

ويأتي على رأس الأخبار المتعلقة بالدوري المصري، هو اقتراب رمضان صبحي من الرحيل عن صفوف فريق بيراميدز خلال الموسم المقبل، من أجل الاحتراف مجدداًَ في أحد الدوريات الأوروبية.

                   رمضان صبحي لاعب بيراميدز

وكشف موقع «Takvim» التركي، عن أن بعض وكلاء اللاعبين قد قاموا بعرض رمضان صبحي على مسؤولي نادي جالاتا سراي، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، والانضمام لزميله مصطفى محمد، وخوض مغامرة جديدة في أوروبا، بعدما لعب سابقاً في الدوري الإنجليزي مع فريقي هيدرسفيلد وستوك سيتي.

ويسعى رمضان للسير على خطى مصطفى محمد زميله في صفوف منتخب مصر الأولمبي، الذي تألق رفقة الفريق التركي وأحد أصبح هدافيه بعد انتقاله لصفوفه من الزمالك في يناير الماضي، خلال سوق الانتقالات الشتوية.

لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا

سوق انتقالات منتظر لـ فاركو .. ثنائي بيراميدز ونجم دجلة في الطريق

أصبح نادي فاركو الصاعد حديثاً للدوري المصري الممتاز، بداية من الموسم المقبل، هو حديث الساعة للجماهير المصرية، بعدما أكدت إدارة النادي إنها ستدعم الفريق بصفقات قوية للبقاء في الدوري وحصد مركز جيد في موسمه الأول في تاريخ البطولة.

                                فريق فاركو

وكشف مصدر مطلع داخل مجلس إدارة نادي فاركو، عن أن الفريق قد حصل على توقيع عبدالله بكري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، والذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم الجاري، من أجل ضمه في صفقة انتقال حر.

كما أوضح المصدر أن فاركو اقترب من حسم صفقة ضم محمد هلال لاعب وسط وادي دجلة، بالإضافة إلى محاولة ضم الحارس المهدي سليمان، في ظل خروجه من حسابات تاكيس جونياس مدرب بيراميدز.

لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا

اتحاد الكرة يرد على فكرة دوري الرديف: ننتظر رد الأندية

رد اتحاد الكرة المصري على الفكرة التي اقترحها البرتغالي فينجادا، المدير الفني الجديد للجبلاية، بإقامة دوري الرديف انطلاقاً من الموسم الجديد.

وقال مصدر في اتحاد الكرة بتصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «فكرة فينجادا جيدة ولكنها مكلفة جداً، وسوف ننتظر موقف الأندية ومدى استعدادها للتنفيذ من أجل اتخاذ قرارنا بالقبول أو الرفض».

لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد