رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ضحية جديدة للأهلي.. الترجي يعلن إقالة معين الشعباني

01:55 م | الجمعة 09 يوليو 2021
ضحية جديدة للأهلي.. الترجي يعلن إقالة معين الشعباني

معين الشعباني المدير الفني السابق لنادي الترجي

أعلنت إدارة نادي الترجي التونسي، إقالة معين الشعباني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالفريق التونسي، حيث كتب الحساب الرسمي للنادي التونسي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «كلّ التوفيق للشعباني ولمساعديه.. بعد أن تأكّد قرار تغيير كامل عناصر الطاقم الفني للترجي الرياضي التونسي لا يسعنا إلّا أن نتقدّم بجزيل الشكر والتقدير لفريق التدريب الذي أشرف على الأكابر لمدة موسمين ونصف وساهم بقسط لا شك فيه في رفع عديد الألقاب المحلية والقارية لفريق باب سويقة».

وأضاف الحساب الرسمي للنادي التونسي: «لا سيّما معين الشعباني ومجدي التراوي وعثمان النجار متمنّيين لهم كلّ النجاح والتوفيق في باقي مشوارهم الرياضي بمزيد التألّق سواء في البطولة التونسية أو خارجها».

الحساب الرسمي لنادي الترجي التونسي يعلن إقالة معين الشعباني 

الشعباني ضحية جديدة للأهلي 

وودع الفريق الكروي الأول بنادي الترجي التونسي منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، من الدور نصف النهائي بعد السقوط المدوي للفريق الأحمر، أمام بطل تونس بمجموع مباراتي ذهاب وإياب الدور نصف النهائي، حيث فاز المارد الأحمر ذهابا على الترجي في عقر داره بهدف دون رد، أحرزه محمد شريف، وفاز الفريق الأحمر إيابا بثلاثية نظيفة أحرزها التونسي علي معلول من ركلة جزاء ومحمد شريف وحسين الشحات.

وأصبح معين الشعباني، ضحية للأهلي بعد قرار إدارة النادي التونسي بإقالته من تدريب الفريق عقب الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

معين الشعباني المدير الفني السابق لفريق الترجي التونسي

وكانت تقارير صحفية تونسية ربطت اسم معين الشعباني، بتدريب فريق بيراميدز، إلا أن الأخير تعاقد مؤخرا مع اليوناني تاكيس جونياس، لتولى القيادة الفنية للفريق بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الجاري، وهو ما يؤكد استحالة ظهور الشعباني، في الدوري المصري.