رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي في طوكيو.. ضربة البداية ضد إسبانيا

06:08 م | الجمعة 09 يوليو 2021
مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي في طوكيو.. ضربة البداية ضد إسبانيا

مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي في طوكيو

تنطلق منافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو بعد أيام قليلة، وبالتحديد يوم 21 من يوليو الجاري، حيث سيخوض منتخب مصر الأولمبي أولى مبارياته يوم 22 أمام منتخب إسبانيا، ويقدم «الوطن سبورت» مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي في طوكيو، خاصة وأن الجماهير تبحث عن جدول المنتخب الوطني في منافسات كرة القدم بالأولمبياد بعد عودة الفراعنة للأولمبياد، بعد الغياب عن النسخة الماضية بـ ريو دي جانيرو.

ويتواجد من النادي الأهلي في قائمة الأولمبي 6 لاعبين فيما يتواجد من الزمالك 4 لاعبين ويتواجد من نادي بيراميدز 3 لاعبين، ومن طلائع الجيش لاعب فقط ومن سيراميكا لاعب ومن الاتحاد السكندري لاعبان، ومن الإسماعيلي لاعب ومن المصري لاعب ومن إنبي لاعبان، ومن اتحاد جدة السعودي لاعب.

وسبق للمنتخب الوطني المشاركة في الأولمبياد 11 مرة من قبل، وأفضل المراكز التي حققها هي المركز الرابع في أولمبياد طوكيو 1964، وتعتبر مجموعة مصر في الأولمبياد غاية في القوة، إذ ضمت كل من إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي في طوكيو.. مواجهات نارية أمام إسبانيا والأرجنتين

ويخوض المنتخب المصري مباراته الأولى أمام إسبانيا يوم الخميس الـ22 من يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة على ستاد سابورو دومي.

فيما سيخوض مباراته الثانية أمام الأرجنتين يوم الأحد 25 من يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة على ذات الملعب.

وفي المباراة الأخيرة يصطدم بمنتخب أستراليا يوم الأربعاء الـ28 من يوليو الجاري في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا بتوقيت القاهرة على ستاد مياجي.

ويخوض المنتخب الوطني جميع مباريات صباحًا، وتحديدًا من الساعة التاسعة حتى الحادية عشر صباحًا.

القائمة النهائية لمنتخب مصر الأولمبي

وكان شوقي غريب أعلن عن القائمة النهائية لمنتخب مصر الأولمبي وجاءت على النحو التالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي- محمد صبحي- محمود جاد.

الدفاع: أحمد أبوالفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبدالسلام- أحمد رمضان بيكهام- أسامة جلال- كريم العراقي.

الوسط: أكرم توفيق- عمار حمدي- إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي- إبراهيم عادل- عبدالرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر.

الهجوم: أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.