رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مذيع قناة الزمالك عن احتمالية تعاقد الأهلي مع مدرب سلة الأبيض: «حقهم»

03:05 ص | السبت 10 يوليو 2021
مذيع قناة الزمالك عن احتمالية تعاقد الأهلي مع مدرب سلة الأبيض: «حقهم»

أوجوستي بوش مدرب سلة الزمالك السابق

علق الإعلامي خالد الغندور، نجم نادي الزمالك على الأنباء المنتشرة حول مفاوضات النادي الأهلي مع المدرب الإسباني أوجوستي بوش، لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بالقلعة الحمراء، بعدما أعلن رحيله عن تدريب الفريق الأبيض بعد نهاية الموسم الماضي، وتتويجه بلقبي بطولة دوري السوبر ودوري أبطال أفريقيا لكرة السلة.

وكتب «الغندور» عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «كلام كثير عن مدرب الزمالك في السلة أجوستي مضى للأهلي وطبعا من حقه ومن حق الأهلي عشان ده احتراف، بس لو حصل بجد بلاش شوية الحنية من بعض الإعلاميين عن مجلس الأهلي وعلاقته بالزمالك وكثر خيرهم».

                     خالد الغندور عبر فيسبوك

وأضاف: «خصوصا بعد رحيل المستشار مرتضي ورفضهم التفاوض مع أي لاعب من الزمالك في أي لعبة مش كرة القدم فقط والعلاقة الطيبة كما يقال مش عند الكرة بس، الباسكيت والطائرة العلاقة مش أد كده، عشان هو نفس المجلس ونفس العلاقة وصباح الفل».

ياسر عبدالوهاب: اللائحة سر رحيل أوجوستي.. والأهلي قد يفاوضه

كشف ياسر عبدالوهاب، المدرب العام لفريق كرة السلة بنادي الزمالك، عن كواليس وأسباب رحيل الإسباني أوجستي بوش، المدير الفني السابق للقلعة البيضاء، عن منصبه منذ أيام قليلة.

    ياسر عبد الوهاب المدرب العام لفريق كرة السلة بنادي الزمالك

وقال ياسر عبدالوهاب في تصريحات هاتفية لبرنامج «جمهور التالتة» مع الإعلامي إبراهيم فايق: «حسين لبيب رئيس نادي الزمالك طلب من أوجوستي البقاء في النادي وتجديد عقده في منتصف الموسم، لكنه كان واضحاً وأجل المفاوضات لنهاية الموسم، ثم طلب مهلة للتفكير وسافر إلى إسبانيا، والنادي قدم له عرض ضخم، لكنه فضل أن يرحل ويترك بصمة جيدة له في ذهن الجماهير بعد تحقيق لقبين، وذلك لعدة أسباب».

وأكمل: «أبرز أسباب رحيله كانت رحيل نجوم الفريق مثل مهاب ياسر الذي يستعد للمشاركة في دوري الجامعات الأمريكي، وأنس أسامة الذي لديه عروض احتراف في دوري الـ NBA، مع تغيير اللائحة والتي لن تسمح سوى بضم لاعب واحد فقط».

وعن مفاوضات الأهلي للتعاقد مع مدرب الزمالك السابق، أوضح: «لم يتحدث أوجوستي في هذا الشأن، ولكن ربما يدخل الأهلي في مفاوضات معه بعد إنجازاته مع الزمالك، فهم يريدون الفوز بالألقاب».