رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كايزر تشيفز: فخورون بـ موسيماني.. وسنحاول صناعة التاريخ أمام الأهلي

03:51 ص | السبت 10 يوليو 2021
كايزر تشيفز: فخورون بـ موسيماني.. وسنحاول صناعة التاريخ أمام الأهلي

فريق كايزر تشيفز

كشفت جيسيكا موتونج، مديرة التسويق بنادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، عن آخر استعدادات فريقها لمواجهة النادي الأهلي المصري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والصعوبات التى عانى منها الفريق خلال مشواره حتى الوصول للمباراة النهائية، ورأيها في مسيرة المدرب بيتسو موسيماني مع القلعة الحمراء،

وقالت «جيسيكا»، في تصريحات عبر برنامج «جمهور التالتة» مع الإعلامي إبراهيم فايق، على شاشة قناة «أون تايم سبورتس 2»: «وصلنا للمباراة النهائية بعد رحلة طويلة، وعانينا من غياب الجماهير والتغلب على فيروس كورونا، ونحلم بأن نصنع التاريخ ضد الأهلي».

مديرة التسويق بكايزر تشيفز: لا يمكن الاستهانة بنا

وتابعت: «نحن جاهزون للنهائي، ونخوض معسكرا حالياً استعداداً للسفر إلى المغرب، وشئ جميل أن تقام المباراة في دولة كرة قدم مثل المغرب، حققنا فيها الفوز سابقاً وقضينا وقتاً رائعاً، والأهم بالنسبة لنا هو الحصول على اللقب».

وأضافت: «لدينا حافز كبير، وهو تحقيق اللقب للمرة الأولى في تاريخنا، وسيكون تحديا كبيرا عندما نواجه فريق مثل الأهلي، لعبنا ضد الفرق المصرية من قبل، ولكن هذه المواجهات لم تصب في صالحنا، الآن لدينا جهاز فني جيد، ولاعبين على أعلى مستوى، لا يمكن الاستهانة بنا، نحترم الأهلي بكل تأكيد لكن لدينا ثقافة الفوز».

كايزر تشيفز: نحن والأهلي ملوك التسويق في قارة أفريقيا.. وما يفعله موسيماني إنجازا

وواصلت: «نحن والأهلي ملوك التسويق في قارة أفريقيا، واللقاء سيحظى بمتابعة عالمية، لاعبينا يتواجدون في سوق الانتقالات وكذلك نجوم الأهلي، ولذلك الجميع سيركز لأن المباراة قد تؤثر في مستقبلهم».

                   بيتسو موسيماني مدرب الأهلي

وعبرت عن رأيها في تجربة بيتسو موسيماني برفقة الأهلي قائلة: «نحن فخورون به لأنه يمثل جنوب أفريقيا، ما يفعله إنجازا، ولديه خبرة كبيرة تمتد على مدار 21 عاماً، ونحن سعداء بما يقدمه مع الأهلي».