رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رمضان صبحي ينهي اتفاقه مع جالاتاسراي

11:23 ص | السبت 10 يوليو 2021
رمضان صبحي ينهي اتفاقه مع جالاتاسراي

رمضان صبحي ينهي اتفاقه مع جالاتا سراي

نشرت تقارير تركية أن نادي جالاتا سراي دخل في مفاوضات قوية مع رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر الذي يبلغ من العمر 24 عامًا، حيث أكد موقع «FANATIK» التركي بدء العد التنازلي لانتقال اللاعب المصري الدولي رمضان صبحي إلى صفوف فريق جالاتا سراي التركي، قبل انطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز، مشيرا إلى أن الاتفاق بين جالاتا سراي ورمضان صبحي بات شبه نهائيًا، وبعد الاتفاق على أغلب بنود التعاقد.

راتب رمضان صبحي في جالاتا سراي التركي

وينشر «الوطن سبورت» تفاصيل اقتراب رمضان صبحي من الانتقال إلى فريق جالاتا سراي التركي مع بداية الموسم الجديد وراتبه في النادي التركي.

رمضان صبحي يقترب من جالاتا سراي

ونشر موقع «FANATIK» التركي أن رمضان صبحي طلب خلال مفاوضاته مع نادي جالاتا سراي الحصول على 2 مليون و200 ألف يورو راتب سنوي مع الفريق التركي، بينما توقف عرض النادي على حصول اللاعب على مليون و500 ألف يورو في الموسم، ولكن هناك جولة جديدة من المفاوضات سيتم خلالها تقريب المطالب المادية بين الطرفين بشكل نهائي.

مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي

رمضان صبحي يقترب من مزاملة مصطفى محمد

وفي نفس السياق، يقترب رمضان صبحي من مزاملة مصطفى محمد، لاعب جالاتا سراي الحالي ولاعب الزمالك السابق، والذي انتقل إلى الدوري التركي في شهر يناير الماضي قادمًا من نادي الزمالك.

ويرغب رمضان صبحي في الرحيل عن صفوف نادي بيراميدز والاحتراف في أوروبا، بعدما فشل اللاعب في تحقيق أي بطولة خلال موسمه الكروي مع نادي بيراميدز، حيث حقق الفريق السماوي نتائج سلبية في مسابقة الدوري الممتاز، وودع بطولة الكونفدرالية الأفريقية من الدور نصف نهائي على حساب نادي الرجاء المغربي بركلات الجزاء الترجيحية لانتهاء لقائي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي بين الفريقين.