رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قائمة الأهلي لمواجهة مصر المقاصة.. استبعاد طاهر وبواليا

07:29 م | السبت 10 يوليو 2021
قائمة الأهلي لمواجهة مصر المقاصة.. استبعاد طاهر وبواليا

الأهلي

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة مصر المقاصة، المقرر لها السابعة مساء غد الأحد بالسويس، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

قائمة الأهلي لمواجهة مصر المقاصة.. غياب طاهر وبواليا للإصابة

وضمت قائمة الأهلي 21 لاعبًا هم:

«محمد الشناوي ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأكرم توفيق وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وحمزة علاء».

بينما استبعد موسيماني كل من:

علي لطفي، وليد سليمان، محمود متولي، كريم نيدفيد ومحمد محمود للإصابة، وأحمد حسن كوكا، سعد سمير، ناصر ماهر، أحمد رمضان بيكهام، بينما استبعد كل من والتر بواليا وطاهر محمد طاهر للإصابة.

وشارك طاهر محمد طاهر في 34 مباراة مع الأهلي في جميع البطولات منذ ارتدائه قميص الأحمر، واستطاع جناح المقاولون السابق إحراز 5 أهداف وصناعة 5 أهداف مع الأحمر.

فيما شارك والتر بواليا مع الأهلي في 20 مباراة بكل المسابقات، ولم يستطيع إحراز سوى هدفين فقط مع المارد الأحمر.

الأهلي والمقاولون العرب 

الأهلي يفوز على المقاولون العرب بثنائية نظيفة 

يذكر أن الأهلي حقق الفوز في المباراة الماضية أمام المقاولون العرب بهدفين دون رد، ويسعى لمواصلة الانتصارات أمام المقاصة في مباراة الغد.

الأهلي ومصر المقاصة 

تعديل موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري

وكانت قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباراة مصر للمقاصة مع الأهلي في ستاد الجيش بالسويس، ضمن مؤجلات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في السابعة مساء غدًا الأحد، بدلا من إقامتها في الخامسة مساء.

ويغلق الأهلي ملف الدوري الممتاز بعد مواجهة مصر المقاصة، استعدادًا لبدء التجهيز للمباراة القادمة والمرتقبة أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، والمقرر إقامتها يوم السبت القادم الموافق 17 يوليو.

ويلتقي الأهلي بنظيره كايزر تشيفز في تمام الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، على استاد محمد الخامس في المغرب بنهائي دوري أبطال إفريقيا.