رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيراميكا كليوباترا يضع ثنائي الأهلي على رأس أولوياته الموسم المقبل

09:35 م | الإثنين 12 يوليو 2021
سيراميكا كليوباترا يضع ثنائي الأهلي على رأس أولوياته الموسم المقبل

الأهلي وسيراميكا

وضع نادي سيراميكا كليوباترا ثنائي فريق الأهلي عمرو جمال ومحمد عبد المنعم، المعارين لطلائع الجيش وسموحة، على رأس أولويات الفريق تمهيدًا لضمهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر مصدر داخل نادي سيراميكا، أن ضياء السيد المدير الفني للفريق يرغب في ضم عمرو جمال لتعويض عودة أحمد ياسر ريان لصفوف الأهلي في الموسم المقبل، عقب انتهاء إعارته مع الفريق نهاية هذا الموسم، وهو ما جعل إدارة الفريق تفكر في عمرو جمال والذي يقدم موسمًا مميزًا رفقة فريقه طلائع الجيش ومنافسته على صدارة الهدافين بجدول الترتيب.

كما تنتظر إدارة سيراميكا موقف الأهلي من محمد عبد المنعم المعار لفريق سموحة منذ موسم ونصف، من أجل الدخول في مفاوضات مع إدارة القلعة الحمراء لضم مدافع الفريق سواء عن طريق البيع أو الإعارة.

خوض 3 مباريات ودية خلال المعسكر المغلق

وكان معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، قد كشف أن الجهاز الفني للفريق بقيادة ضياء السيد، استقر على خوض 3 مباريات ودية خلال المعسكر المغلق الذي يخوضه الفريق خلال الفترة الحالية، مع أندية البنك الأهلي ثم أسوان وأخيرًا الإنتاج الحربي. 

وفضّل الجهاز الفني تجهيز اللاعبين خلال المعسكر المغلق، بخوض مباريات قوية في ظل الغياب الطويل عن المباريات الرسمية، قبل مباراة الأهلي المحدد لها الخامس من أغسطس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة والعشرين بمسابقة الدوري الممتاز.

ترتيب سيراميكا كليوباترا بجدول الدوري

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا المركز الثاني عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 33 نقطة.

وفقد الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا نغمة الانتصارات في آخر 6 مباريات، إذ تعادل مع سموحة بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين، وخسر من إنبي بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين، وتعادل مع طلائع الجيش بهدفين لمثلهما ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين، وخسر من المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين، وكذلك من الجونة بـ3 أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين، وتعادل مع أسوان بهدف لمثله في منافسات الجولة الثامنة والعشرين.