رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرمان عاجل من إدارة كايزر تشيفز قبل مواجهة الأهلي: ممنوع الإعلام

06:26 م | الثلاثاء 13 يوليو 2021
فرمان عاجل من إدارة كايزر تشيفز قبل مواجهة الأهلي: ممنوع الإعلام

كايزر تشيفز

قرر مجلس إدارة نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، بشكل عاجل منع اللاعبين والجهاز الفني من الحديث للإعلام الداخلي والخارجي حتى نهاية مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل على ملعب مركب محمد الخامس.

وأكد موليفي نتسيكي، مدير الكرة لكايزر تشيفز، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «تقرر منع جميع اللاعبين والجهاز الفني من الحديث للإعلام سواء في جنوب إفريقيا أو خارج البلاد، حتى يتم التركيز على مواجهة الأهلي الصعبة والمرتقبة، وفي حال وجود تصريحات ستكون للموقع الرسمي فقط، خاصة وأننا نعرف ماذا وكيف نسأل، خاصة وأن البعض يركز على أسئلة لإثارة الجدل فقط».

كايزر تشيفز يتخذ قرارا حاسما قبل مواجهة الأهلي في نهائي أفريقيا

وأكد خلال تصريحاته بأن الفريق يركز جيدا على مباراة النادي الأهلي ويعتبرها مباراة العمر والتاريخ بالنسبة له، خاصة وأنه ولأول مرة يتأهل الفريق لنهائي دوري أبطال إفريقيا، ما يصعب المهمة، خاصة وأنه سيواجه الفريق الأهم في إفريقيا وصاحب أكبر عدد من البطولات والذي وصل 4 مرات لنهائي إفريقيا في غضون 5 سنوات فقط، وهذا معدل كبير جدا ولكنه الأهلي المصري طبيعي جدًا أن يحدث هذا الأمر معه.

موتينج جونيور: المباراة ستكتب في التاريخ

فيما تحدث موتينج جونيور، عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الجنوب إفريقي أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021، حيث أكد جونيور في تصريحات لبرنامج «بي أون تايم» على قناة «أون تايم سورتس» أن المباراة ستكتب في التاريخ، خاصة أن فريقهم يتدرب بشكل منتظم وقوي في مران اليوم، من أجل تقديم أداءً «لا يمكن تصديقه».

وكان الأهلي تخطى عقبة الترجي التونسي وتأهل لنهائي القارة، فيما تأهل كايزر تشيفز لأول مرة في تاريخه عقب تخطي عقب الوداد المغربي.