رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القنصل عمر شعيب: نهائي أفريقيا بين الأهلي وكايزر تشيفز بدون جمهور

12:42 ص | الأربعاء 14 يوليو 2021
القنصل عمر شعيب: نهائي أفريقيا بين الأهلي وكايزر تشيفز بدون جمهور

الأهلي

قال عمر شعيب، قنصل مصر في المغرب، إن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، لن تشهد حضور الجماهير، في اللقاء المقرر له مساء يوم السبت المُقبل، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

فريق الأهلي

قنصل مصر في المغرب: بعثة الأهلي وصلت إلى المغرب في التاسعة مساء أمس الثلاثاء

وأضاف قنصل مصر في المغرب في تصريحات تلفزيونية: « بعثة الأهلي وصلت إلى المغرب في التاسعة مساء أمس الثلاثاء، وكافة الإجراءات انتهت بسرعة وبتعاون من السلطات المغربية».

قنصل مصر في المغرب: الحالة الطبية في البلاد تؤدي لعدم حضور الجماهير

وأكد القنصل عمر شعيب: «هناك حالة من التناغم بين أعضاء البعثة، وهذا مؤشر جيد للمباراة التي ستكون ممتعة، وظروف الحالة الطبية في البلاد تؤدي لعدم حضور الجماهير».

فريق الأهلي 

قنصل مصر في المغرب: الملعب لا يبعد مسافة كبيرة عن مقر إقامة الفريق الأحمر

واختتم تصريحاته قائلاً: «الملعب لا يبعد مسافة كبيرة عن مقر إقامة الفريق الأحمر، والسلطات المغربية توفر كل السبل لتحرك البعثة وهذا يوفر الراحة النفسية».

موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021

وكان حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021، إذ صعد المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي بعد الفوز ذهابًا وإيابًا، حيث انتهى لقاء الذهاب في تونس بفوز الأهلي بهدف دون رد كما فاز إيابًا في القاهرة بثلاثة أهداف دون رد.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 

على الصعيد الآخر صعد فريق كايزر تشيفز على حساب الوداد المغربي، بعدما فاز الفريق الجنوب أفريقي في لقاء الذهاب بهدف دون رد وانتهاء لقاء الإياب في جنوب إفريقيا بالتعادل السلبي.

وجاء موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021 بعدما حدده الاتحاد الأفريقي، في تمام التاسعة مساء يوم السبت المقبل 17 يوليو 2021.