رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فينجادا: اقترحت إقامة دوري الرديف مع الموسم الجديد

05:10 ص | الأربعاء 14 يوليو 2021
فينجادا: اقترحت إقامة دوري الرديف مع الموسم الجديد

فينجادا

قال البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، إنه تقدم باقتراح إلى مسؤولي الجبلاية برئاسة المهندس أحمد مجاهد، لإقامة دوري الرديف في المواسم المقبلة للاعبين تحت الـ23 عامًا، مع إمكانية تواجد 3 لاعبين من الفريق الأول معهم، ويتم من خلالهم اختيارهم للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين.

البرتفالي نيلو فينجادا المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم

فينجادا: لم أحصل على موافقة حتى الآن بشأن دوري الرديف

وأضاف فينجادا في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة «أون تايم سبورتس1» في برنامج «ملعب أون تام» الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير: «لم أحصل على موافقة حتى الآن بشأن دوري الرديف، ولكن أكدت على مسؤولي الجبلاية، ضرورة إقامة مسابقة دورى الرديف المكون من لاعبين من أصحاب 23 عامًا مع السماح لإشراك من 3 أو 4 لاعبين فوق السن من اللاعبين، من أجل تجهيزهم للمشاركة مع أنديتهم».

البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم

فينجادا: دوري الرديف سينقذ عددا كبيرا من اللاعبين

وواصل: «دوري الرديف سينقذ عددا كبيرا من اللاعبين الذين لا يجدون فرصة حقيقية في أنديتهم» مضيفًا: «أتطلع إلى الارتقاء بالكرة المصرية وتطويرها بمساندة اتحاد كرة القدم وقادرون على النجاح في ذلك».

البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم

فينجادا: مجموعة مصر في الأولمبياد صعبة

واختتم المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم تصريحاته قائلاً: «مجموعة مصر في الأولمبياد صعبة ولكن لا يوجد مستحيل في كرة القدم، تأهل مصر من المجموعة إلى الدور التالي سيكون أمرا رائعا».