رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزارة الرياضة ترد على بيع مركز التنمية الشبابية بالجزيرة لمستثمرين أجانب

02:25 م | الأربعاء 14 يوليو 2021
وزارة الرياضة ترد على بيع مركز التنمية الشبابية بالجزيرة لمستثمرين أجانب

وزير الشباب والرياضة

علقت وزارة الشباب والرياضة، على ما تردد بشأن بيع مركز التنمية الشبابية بالجزيرة، لمستثمرين أجانب، وذلك للقضاء على حالة الجدل التي شهدتها الأيام الماضية، بسبب هذه الأنباء.

وأصدرت وزارة الشباب والرياضة، بيانا رسميا، تضمن ما يلي: «ما تردد بشأن بيع مركز التنمية الشبابية بالجزيرة لمستثمرين أجانب غير صحيح، والمركز مملوك لوزارة الشباب والرياضة بالكامل».

وأضافت الوزارة: «مركز التنمية الشبابية بالجزيرة، مستمر في تقديم أنشطته وخدماته كافة كما هو دون المساس به أو بيعه، حيث يقدم مجموعة من الأنشطة والخدمات المتكاملة والمتنوعة لأعضائه كالأنشطة الاجتماعية والرياضية والثقافية والفنية وغيرها».

مركز التنمية الشبابية بالجزيرة

وزير الرياضة يحضر تدريبات لاعبي مشروع البطل الأولمبي

من جهة أخرى، حضر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أول أمس الاثنين، تدريبات المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي في كرة السلة مرحلة الواعدين، بالصالة المغطاة في المركز الأوليمبي بالمعادي، بمشاركة لاعبي ولاعبات محافظات «قنا، أسيوط، أسوان، البحر الأحمر، البحيرة، الأقصر»، وأندية المعادي والجزيرة والمحلة.

ويستهدف المشروع اكتشاف ورعاية المواهب في ألعاب «الملاكمة، المصارعة، الجودو، التايكوندو، ألعاب القوى، تنس الطاولة، كرة السلة، كرة اليد، رفع الأثقال»، بالإضافة إلى المشروع القومي لموهوبي الاسكواش.

أشرف صبحي يؤكد اهتمام القيادة السياسية بمنظومة الرياضة المصرية

وشدد الوزير على اهتمام القيادة السياسية بمنظومة الرياضة المصرية، وهو ما انعكس بشكل كبير على نتائج الفرق الرياضية واللاعبين في البطولات الأخيرة.

ولفت الوزير أشرف صبحي، إلى أهمية المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي ودوره في الكشف عن الموهوبين ورعايتهم وإعدادهم بالشكل الأمثل، كونهم أبطال المستقبل الذين سيمثلون مصر في مختلف المحافل الدولية، مؤكدا أن الوزارة مهتمة بإعداد بطل أوليمبي قادر على المنافسة، وتحقيق الإنجازات للرياضة المصرية.

 

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي