رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الترسانة يستضيف تدريبات الزمالك.. وحسين لبيب يشكر إدارة الشواكيش

07:53 م | الأربعاء 14 يوليو 2021
الترسانة يستضيف تدريبات الزمالك.. وحسين لبيب يشكر إدارة الشواكيش

تدريبات الزمالك

وافقت إدارة نادي الترسانة على طلب مسؤولي الزمالك، بنقل تدريبات الفريق الأول بالنادي إلى ستاد حسن الشاذلي بمقر الشواكيش، نظرًا لوجود إصلاحات بأرضية استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

ومن جانبه، تقدم حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، بالشكر إلى إدارة الترسانة برئاسة النائب طارق سعيد، وأعضاء المجلس، واللواء محمد مصطفى المدير التنفيذي للنادي، على الترحاب وقبولهم طلب الفارس الأبيض.

تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 

وفي سياق متصل، يستأنف الفريق تدريباته بعد غد الجمعة، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 11 يومًا.

حمزة المثلوثي يطلب حسم مصيره مع الزمالك

وكان طلب التونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، الاجتماع مع لجنة الكرة بالقلعة البيضاء، من أجل حسم مصيره مع الفريق الفترة المقبلة، سواء بالرحيل أو الاستمرار مع الأبيض في الموسم الجديد، خاصة أن اللجنة التي تدير النادي في مرحلة رسم خارطة طريق صفقات القلعة البيضاء الفترة المقبلة.

حمزة المثلوثي لاعب فريق الزمالك 

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء، عن أن حمزة المثلوثي يرغب في حسم مصيره خاصة وأنه يمتلك العديد من العروض آخرها من نادي تونسي كبير، إلا أنه رفض التفكير فيها، منتظر حسم موقفه مع الفريق الأبيض.

فرصة أخيرة للمثلوثي

يذكر أن الزمالك تعاقد مع حمزة المثلوثي، قبل بداية الموسم الجاري، وحصل على فرص كثيرة ولم يقدم المستوى المطلوب منه، ما جعل الفرنسي باتريس كارتيرون يمنحه فرصة أخيرة من أجل حسم موقفه، واستقر على رحيله بداية الموسم الجديد، حال عدم تقديم مستوى جيد ومؤثر مع الفريق.