رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خليفة أوجستي بوش يصل القاهرة لتولي القيادة الفنية لسلة الزمالك

11:46 م | الأربعاء 14 يوليو 2021
خليفة أوجستي بوش يصل القاهرة لتولي القيادة الفنية لسلة الزمالك

الإسباني كورو سيجورا

وصل الإسباني كورو سيجورا، إلى القاهرة من أجل عقد جلسة مع مسؤولي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، لإنهاء كافة الاتفاقات وتوقيع عقود القيادة الفنية لفريق كرة السلة بالقلعة البيضاء في الموسم الجديد، خلفًا لمواطنه الإسباني أوجستي بوش.

وتوصلت اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، لاتفاق مع سيجورا من أجل تولي مسئولية قيادة الفريق في الموسم الجديد، الذي يشهد مشاركة الفريق في البطولة الإفريقية للعام الثانية على التوالي، بحثًا عن الدفاع عن لقبه القاري، فضلا عن المنافسات المحلية.

مسيرة سيجورا التدريبية.. تألق في إسبانيا  

وتولى سيجورا تدريب العديد من فرق المقدمة في إسبانيا على رأسها أندية ريال بيتيس وغرناطة ومالاجا وريال سرقسطة، وحصل المدرب الإسباني على العديد من البطولات ومنها بطولة إسبانيا الذهبية التي تعتبر من أكبر البطولات في إسبانيا.

يأتي ذلك بعد رفض أوجستي بوش تجديد عقده مع الفارس الأبيض، بعد موسم استثنائي قدمه الفريق تحت قيادته، وتوج خلاله بلقب دوري السوبر على حساب الاتحاد السكندري، كما حقق لقب بطولة أفريقيا للأندية BAL التي أقيمت لأول مرة تحت رعاية NBA.

أوجستي بوش مدرب سلة الزمالك السابق

وكان المدرب الإسباني السابق لفريق كرة السلة بنادي الزمالك، أوجستي بوش، قرر في وقت سابق الرحيل عن القلعة البيضاء بعد تصريحة الأخير، الذي قال خلاله: «اشكر الإدارة والجماهير ولكن الائحة توقف طموحي مع الفريق».

تقارير: أوجستي يقترب من تدريب سلة الأهلي

الجدير بالذكر أن العديد من الأنباء قد أشارت إلى اقتراب المدرب السابق لنادي الزمالك، أوجستى بوش من تولى تدريب فريق كرة السلة النادي الأهلى خلال الفترة المقبلة.