رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاعب فرنسي معروض على الزمالك لخلافة فرجاني ساسي

03:53 م | الخميس 15 يوليو 2021
لاعب فرنسي معروض على الزمالك لخلافة فرجاني ساسي

باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك

عرض أحد وكلاء اللاعبين، لاعب الوسط الجزائري محمد معوش لاعب نادي روس كاونتي الاسكتلندي، على مسؤولي نادي الزمالك، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل، بعد التأكد من رحيل التونسي فرجاني ساسي عن الفريق، وكشف مصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ"الوطن سبورت"، أن اللاعب تم عرضه قبل أيام على إدارة القلعة البيضاء، والجهاز الفني للفريق، من أجل اتخاذ قرار بشأنه، خاصة بعدما أبدى اللاعب رغبته في اللعب للزمالك.

محمد معوش لعب لأكثر من نادِ في أوروبا

ويبلغ اللاعب الذي يحمل الجنسية الجزائرية وكذلك الفرنسية 24 عاما، وخاض تجارب احتراف عديدة في الدوريات الأوروبية، وآخرها نادي روس كاونتي الاسكتلندي، إلا أن عقده انتهى وأصبح لاعبا حرا.

ومن المقرر أن يحسم الفرنسي باتريس كارتيرون قرار التعاقد مع اللاعب من عدمه، خاصة أنه يعرفه جيدا وسط اللاعبين المعروضين لتدعيم خط الوسط في الفترة المقبلة.

وتترقب إدارة الأبيض الموقف النهائي لفرجاني ساسي وإمكانية عودته من أجل استكمال موسمه مع الفريق الأبيض، خاصة أنه مرتبط بعقد ينص على أنه ينتهي بنهاية الموسم الحالي 2020-2021 وليس بشهر محدد، والفيفا أكد ذلك.

وتنتظر اللجنة المؤقتة التي تدير النادي برئاسة حسين لبيب موقف اللاعب، وحال عدم وصوله ستتقدم بشكوى ضده، لعدم استكمال عقده، وجهزت الإدارة كافة الأوراق والمستندات التي تدين اللاعب.

حازم إمام: فرجاني ساسي أبلغني بعودته لمصر قريبًا

وكشف حازم إمام لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تفاصيل جديدة بشأن التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأبيض المنقطع عن التدريبات منذ فترة طويلة.

فرجاني ساسي لاعب الزمالك

وأوضح أن آخر اتصال جمعه باللاعب التونسي أخبره خلاله بأنه سيعود إلى مصر في وقت قريب، بعد تخلفه عن الانضمام للتدريبات منذ انتهاء معسكر نسور قرطاج الأخير.