رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فاركو يتحرك قانونيا ضد الصفحات المزيفة باسمه على فيس بوك وتويتر

09:39 م | الخميس 15 يوليو 2021
فاركو يتحرك قانونيا ضد الصفحات المزيفة باسمه على فيس بوك وتويتر

الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو

أعلن نادي فاركو الصاعد حديثا لمسابقة الدوري الممتاز عن أنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد بعض الصفحات الوهمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«تويتر»، التي تروج لأخبار مغلوطة عن النادي.

وحذر نادي فاركو، الجماهير وكافة وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية من الالتفات إلى بعض الأخبار التي يتم تداولها بعض الصفحات المزيفة التي تنشر الأخبار الكاذبة وتروج الشائعات تحت اسم وشعار النادي.

وشدد مسؤولو فاركو على ضرورة عدم التعامل مع تلك الصفحات أو نقل أي أخبار منها والتي هدفها زعزعة استقرار النادي بعد الصعود للدوري الممتاز وتصدير صورة سلبية عنه عبر وسائل الإعلام.

وأعد فاركو قائمة بتلك الصفحات والحسابات المزيفة، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد تلك الصفحات التي تحمل اسم النادي وشعاره وتروج الشائعات من ذلك المنطلق مؤكدًا أنه يمتلك صفحة رسمية فيس بوك وأخرى على تويتر.

فاركو يبقي على 21 لاعبا بعد الصعود للدوري الممتاز

قرر نادي فاركو الصاعد للدوري الممتاز، الإبقاء على 21 لاعباً ضمن صفوف الفريق في الموسم الجديد أغلبهم كان من القوام الأساسى الذى شارك في صعود الفريق لدوري الأضواء للمرة الأولى في تاريخه.

ورفض مسؤولو فاركو فكرة التضحية بكل اللاعبين بالفريق وأكدوا ثقتهم في هؤلاء اللاعبين لتحقيق طموحات النادى في أول مواسمه بالدوري الممتاز لا سيما أن هذه العناصر شاركت باجتهاد وإخلاص وقدرات فنية عالية الكفاءة في المشوار الماراثونى الذى خاضه الفريق بدوري القسم الثانى قبل أن تكلل رحلة الصعود بالنجاح.

ويرأس نادي فاركو عز الدين يشار حسن عباس حلمي، ويضم الجهاز الفني لنادي فاركو بقيادة مجدي عبدالعاطي كلا من: عاطف حنفي مديرًا للكرة، محمد ثابت صاروخ مدربًا عامًا، عمرو فيهم مدربًا عامًا، أحمد خطاب مدربا مساعدا، أحمد حيدر مخططًا للأحمال، عصام محمود مدربًا لحراس المرمى، مجدي وهبي طبيب الفريق، محمد حمدي أخصائي إصابات ملاعب، عادل الفلكي مديرًا إداريًا، محمد تيتو إداريا، محمد الجزار مدلك ومحمد محروس مدلك.

ويستعد نادى فاركو لإعلان تمديد تعاقده مع مديره الفني الحالي مجدى عبد العاطى ليقود الفريق فنياً خلال الموسم المقبل، ويضع مسؤولو النادي الرتوش الأخيرة على ملف تمديد تعاقد المدرب خلال الساعات الحالية قبل إعلان القرار بشكل رسمى، لفرض مزيد من التركيز على جنبات الفريق.