رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قرار نهائي.. عمر جابر مرفوض في الزمالك

02:49 م | السبت 17 يوليو 2021
قرار نهائي.. عمر جابر مرفوض في الزمالك

عمر جابر مرفوض في الزمالك

حسم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موقفه من عمر جابر الظهير الأيمن لنادي بيراميدز، بشأن انتقاله إلى صفوف فريق نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، حيث كشف مصدر داخل جهاز القلعة البيضاء، أن الفرنسي باتريس كارتيرون رفض فكرة التعاقد مع عمر جابر لاعب نادي بيراميدز، وأكد للمقربين أنه ليس في حاجة لضمه.

باتريس كارتيرون

في الوقت الذي ترفض فيه الإدارة الدخول في مفاوضات معه بسبب مطالبه المادية الكبيرة وبالتالي تم رفض فكرة ضمه.

بيراميدز يطلب 3 لاعبين من الزمالك

وكانت إدارة نادي بيراميدز قد طلبت من إدارة الزمالك التعاقد مع محمد أبوجبل أو محمد عواد حارسي المرمى، بجانب ضم عبدالله جمعة.

في الوقت الذي تسعى فيه إدارة الأبيض للحصول على خدمات ثلاثي بيراميدز نبيل عماد دونجا في خط الوسط بعد رحيل فرجاني ساسي، وإيريك تراوري في خط الهجوم، بجانب أحمد أيمن منصور لقدرته على اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب.

نبيل عماد دونجا

اللجنة توافق على طلب رئيس الجهاز الطبي

وفي سياق مختلف، وافقت اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على إضافة عضو جديد إلى الجهاز الطبي الفترة المقبلة.

وجاءت موافقة الإدارة بعد التقرير الذي تقدم به الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للزمالك، مطالبا بإضافة عضو جديد في الجهاز.

ويواصل الفريق تدريباته اليوم السبت في الخامسة مساء بملعب حسن الشاذلي بنادي الترسانة، وذلك استعدادا لمباراة غزل المحلة المقرر لها في الثالث من أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

فريق الزمالك

ومنح كارتيرون لاعبيه راحة يوم الثلاثاء وهو أول أيام عيد الأضحى المبارك، على أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ابتداء من يوم الأربعاء المقبل بالإسكندرية ويتخلله مباراتين وديتين.