رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. الزمالك يقدم التهنئة للأهلي بعد التتويج بالنجمة العاشرة

12:10 ص | الأحد 18 يوليو 2021
عاجل.. الزمالك يقدم التهنئة للأهلي بعد التتويج بالنجمة العاشرة

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

قدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، التهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، والجهاز الفني، واللاعبين، عقب فوز المارد الأحمر على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي بطولة دوري الأبطال الإفريقي، الذي أقيم على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب والحصول على كأس البطولة في النسخة التي تحمل رقم 57 في تاريخ البطولة.   

وحصد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثة أهداف دون رد.

سجل الثلاثية كل من: محمد شريف في الدقيقة 52، ومحمد مجدي قفشة في الدقيقة 61، وعمرو السولية في الدقيقة 74 من زمن المباراة.

مكافآت بعد تتويج الأهلي

وتحصد إدارة النادي الأهلي 2.5 مليون دولار قيمة مكافآت التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2021 للمرة العاشرة في تاريخه، وتقرر أن يستلم الأحمر قيمة التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا والتي تصل حوالي 40 مليون جنيه، حسبما أقر الاتحاد الإفريقي.

فريق الأهلي

رئيس الاتحاد الإفريقي يسلم الشناوي كأس البطولة

وسلّم الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، محمد ‏الشناوي كابتن الفريق، كأس دوري أبطال إفريقيا، التي توج بها الفريق بعد الفوز على نظيره كايزر ‏تشيفز.‏

وأقام لاعبو الأهلي ممرًا شرفيًا للاعبي كايزر تشيفز، أثناء صعودهم إلى ‏المنصة للحصول على الميدالية الفضية، «وصيف دوري أبطال إفريقيا» بعد خسارتهم أمام ‏الأهلي في نهائي البطولة، كما أقاموا ممرا شرفيا لطاقم التحكيم الذي أدار المباراة بجدارة.‏

ومن جانبهم، أقام لاعبو كايزر تشيفز ممرًا شرفيًا للاعبي الأهلي أثناء صعودهم إلى منصات التتويج ‏وتسلم الميدالية الذهبية، رغم خسارتهم بثلاثية نظيفة أمام المارد الأحمر.