رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مران الزمالك اليوم.. ظهور أشرف بن شرقي وتأهيل عبد الله جمعة

05:57 م | الأحد 18 يوليو 2021
مران الزمالك اليوم.. ظهور أشرف بن شرقي وتأهيل عبد الله جمعة

تدريبات الزمالك

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الأحد، بملعب حسن الشاذلي بنادي الترسانة، استعدادًا لمباراة غزل المحلة المقرر لها 3 أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الزمالك معسكرًا مغلقًا يوم الأربعاء المقبل بالإسكندرية استعدادا لمباراة غزل المحلة، ويخوض مباراتين وديتين خلال المعسكر

تدريب الزمالك.. عبد الله جمعة يواصل التأهيل

خاض عبد الله جمعة ظهير أيسر الفريق، تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم بالنادي. 

ويعاني عبد الله جمعة من إصابة، عبارة عن جزع في الرباط الداخلي للركبة، ويخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

عبدالله جمعة

تدريب الزمالك.. ظهور أشرف بن شرقي

انتظم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق في  التدريبات بعدما عاد إلى القاهرة أمس قادما من بلاده بعد انتهاء فترة الإجازة التي حصل عليها بفرمان من الفرنسي باتريس كارتيرون.

أشرف بن شرقي

باتريس كارتيرون يعقد جلسة مطولة مع لاعبي الزمالك لتصحيح الأخطاء

في الوقت الذي أدى فيه لاعبو الفريق، تدريبات خفيفة بالكرة خلال المران مساء اليوم  الأحد على ملعب حسن الشاذلي بنادي الترسانة.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون، وجهازه المعاون على عقد جلسة مطولة مع اللاعبين وتم فيها تصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها مؤخرا لتفادي تكرارها الفترة المقبلة.

وأكد الجهاز الفني للاعبيه علي ضرورة التركيز الشديد داخل الملعب خلال الفترة المقبلة، وعدم الانشغال بأي أمور أخرى قد تؤثر علي تركيزهم من أجل تحقيق الهدف المنشود في نهاية الموسم، وهو الفوز ببطولتي الدوري المصري الممتاز، وكأس مصر.

الزمالك يستقر على طرفي وديتي معسكر برج العرب

على جانب أخر، كشف الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن استقرار الجهاز الفني على طرفي مباراتي الفريق الوديتين بمعسكر برج العرب في الإسكندرية، والمقرر انطلاقه يوم الأربعاء المقبل.

وأضاف المدير الإداري للزمالك أن الفريق سيخوض مباراته الأولى يوم 26 يوليو الحالي أمام منتخب القسم الثاني، على أن يخوض مباراته الودية الثانية أمام فريق أبها السعودي يوم 29 من الشهر نفسه.