رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يواجه منتخب القسم الثاني وأبها السعودي وديا في برج العرب

06:40 م | الأحد 18 يوليو 2021
الزمالك يواجه منتخب القسم الثاني وأبها السعودي وديا في برج العرب

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

كشف الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن استقرار الجهاز الفني على طرفي مباراتي الفريق الوديتين بمعسكر برج العرب في الإسكندرية، والمقرر انطلاقه يوم الأربعاء المقبل.

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 

الزمالك يواجه أبها السعودي ومنتخب القسم الثاني وديا

وأضاف المدير الإداري للزمالك أن الفريق سيخوض مباراته الأولى يوم 26 يوليو الجاري أمام منتخب القسم الثاني، على أن يخوض مباراته الودية الثانية أمام فريق أبها السعودي يوم 29 من الشهر نفسه.

ويستعد الزمالك  لمباراة غزل المحلة المقبلة المقرر لها الثالث من أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 

الزمالك يواصل تدريباته على ملعب الترسانة غدًا الإثنين 

ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريبه حتى غد الإثنين، على ملعب الترسانة قبل أن يحصل اللاعبون على راحة يوم الثلاثاء المقبل، وهو أول أيام عيد الأضحى المبارك، على أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ابتداءً من يوم الأربعاء المقبل بالإسكندرية.

مران الزمالك اليوم

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الأحد، بملعب حسن الشاذلي بنادي الترسانة، استعدادًا لمباراة غزل المحلة المقرر لها 3 أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

عبدالله جمعة الظهير الأيسر لفريق الزمالك 

عبدالله جمعة يواصل التأهيل 

وشهد مران الفريق الأبيض خوض عبد الله جمعة ظهير أيسر الفريق، تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم بالنادي. 

ويعاني عبد الله جمعة من إصابة، عبارة عن جزع في الرباط الداخلي للركبة، ويخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.