رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«الوطن سبورت» ينفرد بتفاصيل جلسة سرية في المغرب لضم رحيمي للأهلي

09:53 ص | الإثنين 19 يوليو 2021
«الوطن سبورت» ينفرد بتفاصيل جلسة سرية في المغرب لضم رحيمي للأهلي

تفاصيل جلسة سرية في المغرب لضم رحيمي

حصل «الوطن سبورت» على تفاصيل الجلسة السرية التي عقدها أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، مع مسؤولي الرجاء المغربي، للتعاقد مع سفيان رحيمي، خلال تواجد البعثة الحمراء في الدار البيضاء، لمواجهة فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي أقيم أول أمس السبت، على ملعب مركب محمد الخامس، وفاز به الأهلي بثلاثية نظيفة من توقيع محمد شريف ومحمد مجدي «قفشة» وعمرو السولية، ليحصد المارد الأحمر اللقب العاشر في تاريخ مشاركاته في البطولة الأكبر للأندية داخل القارة السمراء.

تفاصيل جلسة سرية في الأهلي لضم رحيمي

وكشف مصدر مطلع تفاصيل الجلسة، حيث قال: «أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي عقد جلسة مع مسؤولي الرجاء البيضاوي المغربي، خلال تواجده في الدار البيضاء، لضم الجناح المغربي سفيان رحيمي للانضمام للقلعة الحمراء في الصيف المقبل، بناء على رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق».

وأكد المصدر، أن أمير توفيق، بدأ مفاوضاته مع مسؤولي الرجاء للتعاقد مع سفيان رحيمي مقابل مليوني دولار، ولكن قوبل العرض بالرفض، بحجة أن المبلغ المعروض لا يساوي نصف ثمن الجناح المغربي الذي يعد أحد أهم لاعبي الرجاء ويساوي 5 ملايين دولار.

وتابع: «قدم أمير توفيق عرضا جديداً لنادي الرجاء، يتضمن منحهم الكونغولي والتر بواليا، ومبلغ مليون دولار لإنهاء صفقة سفيان رحيمي، ولكن العرض قوبل بالرفض أيضا، وأنهم ليسوا في حاجة إلى التعاقد مع بواليا، وأن يكون التعاقد مقابل مالي».

وكشف المصدر عن أن العرض الثالث الذي قدمه أمير توفيق لمسؤولي الرجاء، هو الحصول على سفيان رحيمي على سبيل الإعارة لمدة عامين كاملين مقابل مليون دولار، ويتضمن العقد وضع نية الشراء بعد العامين مقابل مليوني دولار، على أن تكون قيمة الصفقة بالكامل مقابل ثلاثة ملايين دولار، موضحا أن العرض تم رفضه أيضا، وتمسك النادي المغربي ببقاء سفيان رحيمي داخل قلعة الرجاء.

وكان نادي الرجاء المغربي أصدر بيانا في اليومين الماضيين، أعلن فيه عدم نيته لبيع سفيان رحيمي.