رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شاهد مهارات وأهداف محمد صولة.. صفقة الأهلي المرتقبة «فيديو»

05:32 م | الإثنين 19 يوليو 2021
شاهد مهارات وأهداف محمد صولة.. صفقة الأهلي المرتقبة «فيديو»

محمد صولة مهاجم فريق الصفاقسي التونسي

كشفت إذاعة شمس إف أم التونسية، عن رغبة النادي الأهلي المصري، في التعاقد مع المهاجم الليبي محمد صولة، لاعب فريق الصفاقسي التونسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية، قبل انطلاق الموسم المقبل لتدعيم خط هجوم الفريق الأحمر، والذي طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر تدعيمه بلاعبين واعدين قادرين على تنفيذ أسلوب اللعب الذي يعتمد عليه.

ويستعرض معكم «الوطن سبورت»، مسيرة اللاعب الدولي الليبي وأبرز مهاراته وأهدافه مع الصفاقسي التونسي وجميع الأندية التي لعب لها، عقب اهتمام الأهلي بضمه:

تعرف على مهاجم الأهلي المنتظر.. لاعب دولي وجوكر هجومي

وكان محمد صالح علي الشهير بـ «صولة» قد انتقل لصفوف الصفاقسي قادمًا من نادي الرفاع البحريني في شهر أكتوبر 2020، ويرتبط بعقد مع ناديه التونسي حتى عام 2022.

                          محمد صولة

ولعب «صولة» 21 مباراة بقميص الصفاقسي في الدوري التونسي، سجّل خلالها 3 أهداف وقدّم تمريرتين حاسمتين.

وعلى صعيد المسابقات الإفريقية، شارك في 9 مباريات بقميص الصفاقسي في بطولتي الكونفدرالية الأفريقية ودوري أبطال إفريقيا، سجّل خلالها هدفين فقط.

ويجيد «صولة» اللعب في أكثر من مركز بخط الهجوم، وهي الجناح الأيسر والجناح الأيمن، وكذلك مركز المهاجم الصريح.

ولعب 6 مباريات بقميص المنتخب الليبي الأول لكرة القدم، كان آخرها مواجهتي تونس وتنزانيا ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المقبلة.

4 صفقات لتدعيم الأهلي في الموسم المقبل

ودخل «صولة» ضمن اهتمامات القلعة الحمراء لتدعيم خط الهجوم، في ظل ابتعاد المهاجم الكونغولي والتر بواليا عن حسابات المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي يعتمد في الوقت الحالي على محمد شريف بصفة أساسية.

                       بيتسو موسيماني مدرب الأهلي

وكشف موسيماني عن رغبته في التعاقد مع 4 لاعبين جديد خلال الموسم المقبل، وعلم «الوطن سبورت» أن مدرب الأهلي طلب من إدارة القلعة الحمراء ضم كل من: ظهير أيمن، مهاجم أجنبي، جناح، وصانع ألعاب.