رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جماهير الأهلي تمدح سامي قمصان: «الجندي المعلوم وصاحب فضل على شريف»

12:10 ص | الثلاثاء 20 يوليو 2021
جماهير الأهلي تمدح سامي قمصان: «الجندي المعلوم وصاحب فضل على شريف»

سامي قمصان

حرصت جماهير النادي الأهلي على مدح سامي قمصان، المدرب المساعد لبيتسو موسيماني في جهاز القلعة الحمراء، والذي له دورًا كبيرًا في إعداد اللاعبين بشكل جيد خلال الفترة الماضية وساهم بشكل كبير في حصد الألقاب للمارد الأحمر، ووجهت الجماهير عدة رسائل لمدرب النادي الأهلي بعد تتويج الفريق بالعاشرة على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مركب محمد الخامس في دولة المغرب.

وكتب أحد مشجعي النادي الأهلي عن سامي قمصان: «المحترم الخلوق الجندي المعلوم، طوّر من أداء محمد شريف جدًا في ضرابات الرأس».

جماهير الأهلي تبرز دور سامي قمصان مع الفريق

فيما كتب مشجع آخر عن قمصان: «أعتبره من أهم أعضاء الجهاز الفني، ومن أحد أسباب استقرار ونجاح الفريق، غاية فى الاحترام والتفاني في حب النادي، تواضع غريب فى كل أحاديثه في حالة نجاح الفريق وقدر يوصل كل كبيرة وصغيرة للمدير الفني عن الفريق سواء فايلر أو موسيماني.

فيما كتب آخر: «كان له دورًا كبيرًا لمساعدة فايلر ومن بعد موسيماني في التعرف الصحيح على الفرقة .. كل الثقة كل الدعم».

نجاحات عديدة لسامي قمصان مع النادي الأهلي

ويعتبر سامي قمصان أحد أهم العناصر المتواجدة في الجهاز الفني للقلعة الحمراء، إذ نجح في حصد بطولتي إفريقيا التاسعة والعاشرة، ومن ثم حصد بطولة الدوري وكأس مصر والسوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان.

تواجد مع رينيه فايلر قبل أن يرحل السويسري لتستمر ثقة مجلس الإدارة في «قمصان» ليستمر رفقة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، ومن ثم ينجح في تحقيق العديد من البطولات خلال تواجده بجهاز القلعة الحمراء وتعتبره جماهير الأحمر أحد أهم العناصر داخل النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.