رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يقترب من إنهاء صفقة سفيان رحيمي برعاية بدر بانون

03:30 م | الثلاثاء 20 يوليو 2021
الأهلي يقترب من إنهاء صفقة سفيان رحيمي برعاية بدر بانون

بدر بانون مدافع النادي الأهلي

يواصل أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، محاولاته من أجل إنهاء صفقة سفيان رحيمي، مهاجم نادي الرجاء المغربي، وإنهاء مفاوضات ضم اللاعب إلى صفوف النادي الأهلي مع بداية الموسم المقبل في ظل رغبة الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، في التعاقد مع المهاجم الشاب لدعم صفوف الأهلي قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد في مشوار المنافسة في البطولات المحلية والدولية.

ويتابع توفيق تطورات صفقة سفيان رحيمي مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمكلف من قبل مجلس إدارة الأهلي بتولي ملف كرة القدم في النادي، حيث تحدث أمير توفيق مع بدر بانون، مدافع الأهلي، والذي عرض التدخل والتحدث مع إدارة الرجاء من أجل إنهاء صفقة سفيان رحيمي، علمًا أن بدر بانون قد انضم إلى صفوف الأهلي في شهر نوفمبر الماضي قادمًا من الرجاء المغربي مقابل 2 مليون دولار.

صفقة سفيان رحيمي في الأهلي

تطورات صفقة سفيان رحيمي في الأهلي وتفاصيل تدخل بدر بانون

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن أن بدر بانون عقد جلسة مع مسؤولي نادي الرجاء المغربي في ظل العلاقة الطيبة التي تربط مدافع الأهلي بمسؤولي النادي المغربي، حيث تواجد بدر بانون في المغرب في الـ48 ساعة الماضية بإذن من الجهاز الفني واستغل تواجده في بلاده بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا لعقد جلسة مع إدارة الرجاء.

وتوقف عرض النادي الأهلي المالي عند 2 مليون دولار بالإضافة لاستعارة والتر بواليا، مهاجم الأهلي، مقابل الاستغناء عن سفيان رحيمي الأمر الذي رفضته إدارة الرجاء مؤكدة أنها لا ترغب في الحصول على 5 ملايين دولار رافضة ضم المهاجم الزامبي.

ووفقًا للمصدر فإن بدر بانون نجح في إقناع مسؤولي الرجاء بتقليل القيمة المادية المطلوبة،  على أن يتم عرض الأمر على مسؤولي الأهلي وحسم الصفقة في الأيام المقبلة بتواصل أمير توفيق مع إدارة الرجاء.

موسيماني مدرب الأهلي

موسيماني يحدد طلباته من صفقات الأهلي

جدير بالذكر أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الاهلي، قد أكد في تصريحات تلفزيونية له عبر قناة «النهار» في برنامج «أوضة اللبس» رغبته في ضم 4 لاعبين جدد قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.