رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غرفة عمليات ببعثة مصر استعدادا لحفل افتتاح أولمبياد طوكيو

09:34 ص | الخميس 22 يوليو 2021
غرفة عمليات ببعثة مصر استعدادا لحفل افتتاح أولمبياد طوكيو

مسؤولو بعثة مصر في طوكيو

عقد المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس بعثة مصر المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، عدة اجتماعات اليوم من أجل التنسيق والترتيب للمشاركة في حفل الافتتاح المقرر إقامته غدا الجمعة.

واجتمع المهندس هشام حطب مع المهندس الباسل عبدالله عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ونائب رئيس البعثة، في حضور المهندس شريف العريان أمين عام اللجنة الأولمبية، وعمرو سليم عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، وأفراد البعثة الإدارية خالد حسن وأحمد سعيد وأحمد أسعد وأحمد عبدالعليم وأسامة صادق، من أجل مراجعة كافة الترتيبات ومراجعة الزي مع جميع اللاعبين المشاركين وأعلام مصر التي سيتم حملها في حفل الافتتاح، والتأكد من تجهيز كافة الإجراءات لضمان ظهور بعثة مصر بأفضل شكل يليق بإسم ومكانة وقدرات مصر.

هداية وأبوالقاسم يحملان علم مصر في افتتاح الأولمبياد 

هداية ملاك بطلة التايكوندو

وكان مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية قد اختار الثنائي علاء أبوالقاسم لاعب منتخب السلاح وهداية ملاك لاعبة منتخب التايكوندو لحمل علم مصر في افتتاح دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.  

اللجنة الأولمبية تكشف عن المصاب بفيروس كورونا ببعثة مصر في طوكيو

كشف عمرو سليم عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية والملحق الإعلامي للبعثة الإعلامية، أمس الأربعاء، عن ظهور عينة إيجابية من الخبير الأجنبي لمنتخب الچودو الهولندي الجنسية چورچيو چيفزچياني، مع ملاحظة وصوله من مصر يوم 18 يوليو الجاري، بعد عمل المسحات المطلوبة قبل السفر وكانت كلها سلبية، وأيضا المسحة التي قام بها فور وصوله لمطار طوكيو كانت سلبية، وكذلك مسحتان قام بهما في القرية الأولمبية.

وأشار عمرو سليم، إلى أن المدرب الهولندي مسؤول عن تدريب لاعبان فقط هما محمد عبد الموجود ومحمد عبد العال، وتم التأكد من سلبية مسحتيهما، كما قامت اللجنة الطبية المصرية برئاسة الدكتور حسن كمال بعزل اللاعبين ووضعهما تحت الملاحظة احتياطيا، بعيدا عن باقي الفريق.