رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«الطموح» سر تفضيل حسام حسن للزمالك على بيراميدز

11:24 م | السبت 24 يوليو 2021
«الطموح» سر تفضيل حسام حسن للزمالك على بيراميدز

حسام حسن

يفضل حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، المُعار لصفوف أهلي طرابلس الليبي، الانتقال إلى صفوف الزمالك، على حساب عرض بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حسام حسن 

بيراميدز والزمالك يسعيان لضم حسام حسن

ووفقًا لمصدر مُقرب من حسام حسن، قال لـ «الوطن سبورت»: «اللاعب تلقى عروضا للانتقال إلى الزمالك، وبيراميدز، فضلاً عن رغبة أهلي طرابلس الليبي، في شرائه نهائيًا أو تمديد إعارته».

حسام حسن

حسام حسن يفضل الزمالك عن بيراميدز

وأضاف المصدر: «حسام حسن، يفضل الانتقال إلى الزمالك، عن بيراميدز، في الموسم الجديد، في حالة موافقة المهندس محمد فرج عامر رئيس سموحة، على رحيله بعد عودته من الإعارة، والوصول إلى اتفاق مع مسؤولي القلعة البيضاء، بشأن الظفر بخدماته الفنية».

حسام حسن

سبب تفضيل حسام حسن الزمالك عن بيراميدز

وأشار المصدر: «حسام حسن، جاء تفضيله للزمالك عن بيراميدز، في ظل طموح اللاعب في الحصول على بطولات، وهو الأمر القريب تحقيقه مع الفارس الأبيض عن بيراميدز».

حسام حسن يفرض اسمه بقوة في الكرة المصرية

وفرض حسام حسن، اسمه بقوه في الكرة المصرية، خلال السنوات الماضية، بفضل أدائه المتميز مع سموحة، وبات من الأعمدة الأساسية، للتواجد مع المنتخب الوطني الأول، تحت قيادة حسام البدري، في معسكرات الفراعنة الماضية.

دوافع الزمالك وبيراميدز في ضم حسام حسن

وجاءت دوافع الزمالك لضم حسام حسن، في ظل عدم قدرة الفريق الأبيض، حتى الآن على تعويض رحيل مصطفى محمد، على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، منذ يناير الماضي لصفوف جالاتا سراي التركي، فيما يأمل بيراميدز في ضمه، بسبب عدم تقديم الغاني جون أنطوي، مهاجم الفريق الأداء المنتظر منه منذ مطلع الموسم الحالي، وبات قريبا من الرحيل عن النادي بنهاية الموسم.