رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أصغر لاعبة.. دموع هند ظاظا تخطف القلوب لوداع أولمبياد طوكيو

09:48 م | السبت 24 يوليو 2021
أصغر لاعبة.. دموع هند ظاظا تخطف القلوب لوداع أولمبياد طوكيو

هند ظاظا

خطفت السورية هند ظاظا، لاعبة منتخب سوريا في تنس الطاولة، وأصغر مشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، تعاطف الجميع حول العالم بعدما ودعت الأولمبياد بالدموع، عقب خسارتها من النمساوية جيا ليو بنتيجة 4 أشواط دون رد، وسط احترام كبير من العالم للاعبة السورية، على وصولها لدرجة اللعب في الأولمبياد رغم صغر سنها. 

السورية هند ظاظا لاعب منتخب سوريا في تنس الطاولة

تعاطف الجميع مع هند ظاظا بعدما ودعت الأولمبياد بالدموع

وتعاطف الجميع مع صاحبة الـ12 عامًا، هند ظاظا بعدما بكت، عقب خسارتها أمام النمساوية جيا ليو، في ظل إعلانها قبل البطولة أنها رغم صغر سنها ستسعى لتحقيق المفاجأة في الأولمبياد، وإسعاد الشعب السوري، بالحصول على ميدالية أولمبية.

السورية هند ظاظا لاعب منتخب سوريا في تنس الطاولة

خسارة هند ظاظا برباعية نظيفة أمام النمساوية جيا ليو

وفازت جيا ليو صاحبة 39 عاماً على هند ظاظا بنتيجة 4-0، وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي:«4-11 و9-11 و3-11 و5-11 في الدور التمهيدي من المسابقة، وقامت اللاعبة النمساوية بعد فوزها في المباراة باحتضان هند، وذهبت إلى مكان جلوسها ووضعت يدها على رأسها وابتسمت لها مواسية».

السورية هند ظاظا لاعب منتخب سوريا في تنس الطاولة

توقعات بمستقبل كبير لـ هند ظاظا

ويتوقع الجميع مستقبل كبير للبطلة الصغيرة هند ظاظا، رغم خرجها المُبكر من الأولمبياد، في ظل صغر سنها الأمر الذي يجعل أمامها مستقبل كبير، في عالم تنس الطاولة، خاصة أن الجميع لم يتوقع تأهلها للأولمبياد من الأساس لصغر سنها ولكنها حققت المفاجأة وفازت ببطولة غرب آسيا خاطفة بذلك بطاقة التأهل إلى أولمبياد وطوكيو 2020، أكبر تجمع رياضي في العالم والذي يقام كل أربع سنوات.