رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جوهر نبيل بعد فوز مصر على البرتغال: هناك سلبيات في الدفاع وحراسة المرمى

10:31 م | السبت 24 يوليو 2021
جوهر نبيل بعد فوز مصر على البرتغال: هناك سلبيات في الدفاع وحراسة المرمى

كابتن جوهر نبيل.. لاعب منتخب مصر السابق لكرة اليد

قال جوهر نبيل، لاعب منتخب مصر لكرة اليد السابق، إن فوز منتخب مصر لكرة اليد على منتخب البرتغال اليوم ضمن منافسات أولمبياد طوكيو 2020، كان مهما للغاية لأن تعويض الخسارة بالأولمبياد أمرا ليس بالسهل على الإطلاق، موضحا أن المنتخب المصري كان جيدا في آخر ربع ساعة من اللقاء.

وأضاف «نبيل»، خلال استضافته ببرنامج «الحياة اليوم»، المذاع على شاشة «الحياة»، اليوم السبت، أن أداء المنتخب المصري كان جيدا بشكل عام، رغم بعض المشاكل الفنية بالشوط الأول بالأخص على مستوى الدفاع وحراسة المرمى.

وأشار لاعب منتخب مصر لكرة اليد السابق، إلى أنه من الطبيعي أن يكون هناك بعض السلبيات بأداء المنتخب المصري خاصة في مباراته الافتتاحية بالبطولة، لكن رغم هذا ظهرت جودة المنتخب المصري.

وأردف أنه على المستوى الفني، المنتخب المصري ونظيره البرتغالي لعبا تقريبا المباراة بنفس الطريقة على مستوى الدفاع والهجوم، ولكن خبرات لاعبي مصري والأداء الجيد للحارس محمد عصام الطيار، هو من حسم نتيجة المباراة في النهاية لصالح مصر.

ولفت إلى أن المنتخب المصري يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين الجيدين ويتكون من مزيج بين الخبرات والعناصر الشابة، موضحا أن عددا كبيرا من هؤلاء اللاعبين أظهروا جودتهم وقياداتهم خلال لقاء البرتغال، ويتمنى أن يقدموا نفس الأداء بالمباريات القادمة، حتى يستطيع المنتخب أن يكمل طريقه نحو تحقيق ميدالية بتلك البطولة.