رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رمضان صبحي: لم نفقد الأمل.. وهذا الجيل لن يخذل الجماهير

12:34 م | الأحد 25 يوليو 2021
رمضان صبحي: لم نفقد الأمل.. وهذا الجيل لن يخذل الجماهير

رمضان صبحي لاعب المنتخب الأولمبي

أعرب رمضان صبحي لاعب منتخب مصر الأولمبي، عن غضبه الشديد عقب الخسارة أمام الأرجنتين بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت صباح اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، لأولمبياد طوكيو المقامة حالياً، وتستمر حتى 8 أغسطس المقبل.

وأضاف رمضان صبحي في المؤتمر الصحفي لمباراة مصر والأرجنتين :"أنا كنت متعصب بعد المباراة لأن كان نفسي نكسب؛ ولكن قدر الله ما شاء فعل، وكان نفسي الجماهير تكون موجودة معانا في طوكيو، وأنا عارف إن الجماهير كانت مستنية مننا كتير النهاردة؛ ولكن لسة المشوار طويل".

وتابع لاعب بيراميدز: "ظهرنا بشكل جيد، وكرة واحدة على المرمى بتاعنا دخلت جول، مش هنفقد الأمل، ومستعدين للفوز على أستراليا، وأوعدكم إن الجيل دة مش هيخذلكم أبداً".

وأكمل رمضان صبحي: "مباراة أستراليا مهمة، وسنلعب في مدينة مختلفة، ومباراة أستراليا ستكون صعبة، عايزين نفرح الجمهور أمام أستراليا وسنبذل قصارى جهدنا من أجل إسعاد الجماهير".

منتخب مصر الأولمبي يخسر أمام الأرجنتين ويتذيل مجموعته في الأولمبياد 

المنتخب الأولمبي

وخسر منتخب مصر الأولمبي، بهدف دون رد أمام منتخب الأرجنتين في المباراة التي أقيمت بينهما، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في أولمبياد طوكيو، وأحرز هدف الأرجنتين الوحيد، فاكوندو ميدينا، في الدقيقة 52 من اللقاء، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد التانجو إلى 3 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن استراليا المتصدر بنفس النقاط، وتجمد رصيد الفراعنة عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

التشكيل الرسمي لمنتخب مصر الأولمبي في مباراة الأرجنتين

ولعب المنتخب المصري الأولمبي مباراة الأرجنتين بتشكيل مكون من: محمد الشناوي فى حراسة المرمى، وأسامة جلال ومحمود الونش وأحمد حجازي وأحمد فتوح في خط الدفاع وكريم العراقي وأكرم توفيق وعمار حمدي ورمضان صبحي في خط الوسط، وأحمد ياسر ريان وصلاح محسن في خط الهجوم.