الجماهير تهاجم شوقي غريب بعد الخسارة من الأرجنتين

01:29 م | الأحد 25 يوليو 2021
الجماهير تهاجم شوقي غريب بعد الخسارة من الأرجنتين

منتخب مصر الأولمبى

حالة من  الضيق والغضب الشديد، سيطرت على جماهير الكرة المصرية بعد الخسارة التي تلقاها منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره منتخب الأرجنتين بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما صباح اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في أولمبياد طوكيو، حيث تضم المجموعة منتخبات: مصر وإسبانيا وأستراليا والأرجنتين.

ترتيب مجموعة مصر في الأولمبياد

ويتصدر منتخب أستراليا ترتيب المجموعة الثالثة في أولمبياد طوكيو، برصيد 3 نقاط، بعد الفوز على نظيره الأرجنتيني في الجولة الأولى، بهدفين دون رد، بينما يأتي المنتخب الأرجنتيني في المركز الثاني بنفس الرصيد، فيما يحتل منتخب إسبانيا المركز الثالث بنقطة وحيدة، ومنتخب مصر الأولمبي في المركز الأخير بالرصيد ذاته بعد خوض مباراتين، حيث تعادل أمام إسبانيا سلبيا، وخسر من الأرجنتين بهدف دون رد.

وحرصت الصفحة الرسمية لجريدة "الوطن" عب موقع "فيسبوك"، على مشاركة الجماهير أرائهم بعد مباراة مصر والأرجنتين، من أجل توجيه كلمة إلى شوقى غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي بعد الخسارة من منتخب الأرجنتين بهدف نظيف.

جماهير الكرة المصرية تهاجم شوقى غريب بعد الخسارة من الأرجنتين

وصبت جماهير الكرة المصرية غضبها بعد الخسارة من الأرجنتين في الأولمبياد على المدير الفني شوقي غريب، ومن أبرز التعليقات: "لعيبة ملهاش لازمة شبعت زيادة عن اللزوم، في الكورة فيه مهندسين وفواعلية، وشوقي من الصنف الثاني، التدريب أصبح علما وليس فهلوة، للأسف بعد الكابتن المحترم حسن شحاتة لا يوجد مدربين منتخبات عندنا".

وتابع القراء في التعليقات: "نتيجة متوقعة وشوقي غريب خد فرصته قبل كدة وفشل، ليه بنكرر الفشل؟، وعقبال حسام البدري، الرياضة عندما يكون فيها وسطة ومحسوبية في جميع الألعاب هكذا تكون النتائج".

مصر تواجه أستراليا الأربعاء المقبل في طوكيو

ويواجه منتخب مصر الأولمبي، نظيره المنتخب الأسترالي، في تمام الساعة الواحدة ظهر الأربعاء المقبل، في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة، من المجموعة «c» في أولمبياد طوكيو 2020.

منتخب مصر الأولمبي

وسوف تذاع مباراة منتخب مصر الأولمبي ونظيره منتخب إستراليا المقرر لها في الواحدة ظهر الأربعاء المقبل، على قنوات beIN 4K HDR، beIN Sports HD Xtra 2.