رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يقرر إقامة مباراة الزمالك والمحلة باستاد الإسكندرية

01:57 م | الأحد 25 يوليو 2021
اتحاد الكرة يقرر إقامة مباراة الزمالك والمحلة باستاد الإسكندرية

فريق الزمالك

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، عن الملعب الذي يستضيف مباراة الزمالك وغزل المحلة، المقرر إقامتها يوم 3 أغسطس المقبل، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 28 ببطولة الدوري الممتاز، حيث قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباراة الزمالك مع غزل المحلة المؤجلة من الأسبوع 28 لمسابقة الدوري الممتاز، والمحدد لها السابعة مساء الثلاثاء 3 أغسطس المقبل، بستاد الإسكندرية بدلاً من ستاد القاهرة.

الزمالك يلعب وديتين في معسكره المغلق استعدادا لمباراة غزل المحلة

ويدخل فريق الزمالك، حاليا معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعدادا لمباراة غزل المحلة المقرر لها يوم 3 أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، وخاض لاعبو الزمالك، في مران الأمس تقسيمة بملعب فندق الإقامة بفريق كامل بناء على قرار الجهاز الفني.

وقام الفرنسي كارتيرون المدير الفني للزمالك، بإدارة المباراة المصغرة بين الفريقين تحكيميا، والتي شهدت تنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية، كما شهد المعسكر، أداء شيكابالا وحازم إمام تدريبات بدنية بناءً على طلب الجهاز الفني، من أجل الوصول لحالة بدنية جيدة.

وسيخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، خلال معسكره الحالي، مباراتين وديتين أمام منتخب القسم الثاني وفريق أبها السعودي يومي 26 و29 يوليو الحالي على الترتيب.

حسين لبيب يؤازر الفريق في معسكر الإسكندرية 

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

وحرص حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بصحبة حسين السيد عضو اللجنة، على زيارة معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي يوم الجمعة الماضي.

وأعلن الموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، عقد جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين، حرص خلالها على تحفيزهم قبل استئناف مسابقة الدوري الممتاز، مؤكدا ثقته في قدرة الفريق على تحقيق اللقب، كما طالبهم بالفوز في جميع المباريات المتبقية بالدوري وعدم التفريط في أي نقطة.