رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيف عيسى يكتسح بطل أستراليا ويتأهل لربع نهائي التايكوندو

04:08 ص | الإثنين 26 يوليو 2021
سيف عيسى يكتسح بطل أستراليا ويتأهل لربع نهائي التايكوندو

سيف عيسى يتأهل إلى ربع نهائي منافسات التايكوندو

حجز البطل المصري سيف عيسى مقعده بربع نهائي التايكوندو في منافسات وزن 80 كجم، بعد فوزه على الأسترالي جاك مارتون، في دور الـ16، بنتيجة 11 - 1، وتألقه في المباراة التي جمعت بينهما فجر اليوم الاثنين، ليواصل مشواره بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو، التي انطلقت الجمعة وتستمر حتى 8 أغسطس المقبل.

ويعد سيف عيسى المصنف الخامس، أحد المرشحين لحصد ميدالية أولمبية في طوكيو، حيث تعقد عليه الجماهير المصرية الآمال في حصد أول ميدالية مصرية في العاصمة اليابانية، ودخول جدول الميداليات.

ويواجه سيف عيسى نظيره الإيطالي سايمون اليسيو في دور الثمانية لمواجهات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت القاهرة.

وتشارك مصر في منافسات التايكوندو في أولمبياد طوكيو بأربعة لاعبين هم: سيف عيسى – عبدالرحمن وائل – نور حسين – هدايا ملاك.

وائل عبدالرحمن ونور حسين يودعان منافسات أولمبياد طوكيو 2020

وكانت منافسات التايكوندو انطلقت أمس الأول السبت، حيث تلقى عبد الرحمن وائل خسارة دراماتيكية  أمام لاعب البوسنة والهرسك نيدزاد بوسيك في منافسات ربع النهائي في الثانية الأخيرة بنتيجة 8 - 7، في إطار منافسات وزن 68 كجم ليودع منافسات دورة الألعاب الأولمبية.

وودعت أيضا المصرية نور حسين عبدالسلام، منافسات وزن 49 بعد الخسارة بصعوبة أمام التركية رقية يلدريم، بنتيجة 21-20، في إطار منافسات دور الـ16 لأولمبياد طوكيو 2020.

هداية ملاك تبدأ منافساتها بأولمبياد طوكيو

موعد مباراة هداية ملاك في منافسات التايكوندو بأولمبياد طوكيو

ومن المقرر أن تكون آخر منافسات التايكوندو بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، من نصيب البطلة الأولمبية هداية ملاك صاحبة برونزية أولمبياد ريو دي جانيرو 2018.

وتواجه هداية ملاك المصنفة رقم 11 نظيرتها الفرنسية ماجدة هينين المصنفة السادسة، في دور الـ16 لمنافسات وزن 67 كجم في تمام السادسة صباحاً.