رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أزمة مكافأت في نادي الزمالك.. ومحاولات لحل أزمة أتشيمبونج

01:28 م | الإثنين 26 يوليو 2021
أزمة مكافأت في نادي الزمالك.. ومحاولات لحل أزمة أتشيمبونج

باتريس كارتيرون

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الأيام الحالية تشهد أزمة داخل القلعة البيضاء بسبب المكافأت الخاصة بلاعبي الفريق وبالجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق.

وأكد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ"الوطن سبورت"، أن لاعبو الأبيض طلبوا من حسين لبيب رئيس اللجنة التي تدير النادي، سرعة صرف المكافآت المقررة في لائحة الفريق عن العديد من المباريات، ووعدهم بالإفراج عنها خلال أيام قليلة، وأكد زيادتها للفوز في المباريات المقبلة وحصد الدرع في نهاية المشوار.

جهاز الزمالك غاضب بسبب تأخر المكافأت

في الوقت الذي تسيطر فيه حالة من الغضب، على أعضاء الجهاز الفنى بسبب عدم صرف المكافأت الخاصة بهم، المستحقة لعدد كبير من المباريات، حيث أن أعضاء الجهاز لم يحصلوا على المكافأت الخاصة بهم، وطالبوا الإدارة بصرفها أكثر من مرة، وهو ما لم يحدث حتى الآن، وتم وعدهم بإنهاء الأمر خلال أيام.

فريق الزمالك

الزمالك يسعي لحل أزمة أتشيمبونج

وبعيدا عن هذا، تسعي اللجنة التي تدير النادي برئاسة حسين لبيب إلى إنهاء أزمة مستحقات الغاني بنجامين أتشيمبونج لاعب نادي الزمالك السابق، وحل الأزمة وديا، خاصة أن محكمة التحكيم الرياضي، قد غرمت نادي الزمالك مليون و200 ألف دولار لصالح بنجامين أتشيمبونج، بسبب عدم حصول اللاعب على مستحقاته المتأخرة لدى القلعة البيضاء.

بنجامين اتشيمبونج

 وترغب إدارة نادي الزمالك في حل الأزمة قبل نهاية الشهر الجاري، بناء علي طلبات محامي اللاعب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة غزل المحلة في الثالث من شهر أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة