رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قناة الأهلي: ربنا يسامحك يا قفشة.. سبب عقدة لواحد ماشي يقول القاضية ممكن

10:53 م | الإثنين 26 يوليو 2021
قناة الأهلي: ربنا يسامحك يا قفشة.. سبب عقدة لواحد ماشي يقول القاضية ممكن

هدف قفشة الشهير أمام الزمالك في نهائي القرن

أكد الإعلامي بقناة النادي الأهلي، أمير هشام، على أن لاعب وسط النادي الأحمر، محمد مجدي قفشة، سبب لبعض الأشخاص عقدة نفسية بسبب هدفه الشهير في مرمى نادي الزمالك في نهائي القرن، الذي جمع قطبي كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، والذي انتصر خلاله الأحمر، بنتيجة 2-1.

أمير هشام: قفشة بيفكرني بشخصية الدكتور خشبة في فيلم مطاردة غرامية

وقال «هشام» في تصريحات تليفزيونية عبر قناة النادي الأهلي: «كان فيه فيلم زمان اسمه مطاردة غرامية، كان يجسد خلاله الفنان عبدالمنعم مدبولي شخصية الدكتور خشبة وأتى له مريض يعاني من عقدة نفسية، فأخبره الطبيب بأن يردد عباراة «أنا مش قصير أنا طويل».

وأضاف: «عندما تخلص المريض من عقدته نصحه الطبيب بأن يردد ذات العبارة، وهذا الموقف يذكرني بشخص تسبب له قفشة في عقدة غير طبيعية.. ربنا يسامحك يا قفشة».

وواصل أمير هشام تصريحاته، قائلًا: «هذا الشخص الذي تسبب له قفشة في عقدة نفسية وظل يردد عبارة القاضية ممكن، وفي أي مباراة يخوضها الأهلي سواء أحرز الفريق الأحمر أو دخل مرماه هدف يردد مثل تلك».

واستكمل: «هدف قفشة قضى على العديد من الأمور، وسبب لأحدهم عقد نفسية لايزال يعاني منها حتى الآن».

هشام: جيل الأهلي الحالي يمتلك شخصية البطولات

وأردف: «أردت الحديث عن هذا الأمر لأنه سواء وأن خاض الأهلي مباراة فقيرة على المستوى الفني وبنتيجة مخيبة للآمال، على الجميع أن يعلم أن فرقة الأهلي الحالية تمتلك شخصية البطولات، وتظل فرقة كبيرة تتناسب مع شخصية النادي الأهلين والدليل على ذلك كم البطولات الكبيرة التي حققها هذا الجيل من اللاعبين».

وأتم: «ننتظر من هذا الجيل من اللاعبين بطولات أكثر وسيظل جمهور النادي الأهلي داعما لفريقه في أصعب الأوقات والظروف».