رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعطل في النظام الإلكتروني يطيح بأحلام يوسف طلبة في التأهل بالأولمبياد

06:35 ص | الثلاثاء 27 يوليو 2021
تعطل في النظام الإلكتروني يطيح بأحلام يوسف طلبة في التأهل بالأولمبياد

يوسف طلبة يودع منافسات القوس والسهم

قال ماجد محيي، المدير الفني لمنتخب القوس والسهم، إن يوسف طلبة لاعب المنتخب، خسر من لاعب كازخستان دينيس جانكين بنتيجة 6-4 في دور الـ64، وذلك رغم إعلان الموقع الرسمي للبطولة فوز اللاعب بنتيجة 6 - 2، بعد عطل في السيستم الإليكتروني للمباراة، قبل أن يعدل النتيجة ويعلن فوز بطل كازاخستان ووداع يوسف طلبة للمنافسات.

مدرب يوسف طلبة يوضح أسباب أزمة خطأ الموقع الرسمي لأولمبياد طوكيو

وقال ماجد محيي يوسف مدرب اللاعب، إن طلبة كان متقدما ووصلت نتيجة المباراة إلى التعادل 4-4، قبل أن تعلن لجنة الحكام أن السيستم الإلكتروني تعطل وتوقفت المباراة لمدة 15 دقيقة ولم يعمل السيستم ووفقا للوائح تم استكمال المباراة من خلال التسجيل الورقي، ليخسر في النهاية.

وأكد ماجد محيي أن يوسف طلبة كان متفوقا ويقدم أداءً مميزا، إلا أن توقف المباراة لمدة 15 دقيقة منح اللاعب الكازاخستاني العودة لتركيزه وتم استكمال اللقاء بالتسجيل الورقي لينتهي اللقاء بخسارة يوسف طلبة 6-4.

ووقع الموقع الرسمي لأولمبياد طوكيو في خطأ فادح بعدما أعلن فوز يوسف طلبة، قبل أن يعود ويصحح الخطأ ويعلن فوز بطل كازاخستان.

دينا مشرف تتلقى خسارة دراماتيكية في أولمبياد طوكيو

إخفاقات للبعثة المصرية في اليوم الخامس لأولمبياد طوكيو

شهدت نتائج البعثة المصرية في منافسات اليوم الخامس لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، عددا من الإخفاقات على رأسها الوداع الدراماتيكي للاعبة تنس الطاولة دينا مشرف على يد الهولندية بريت إيرلاند، في دور الـ32 بنتيجة أشواط 4 - 3، رغم تقدمها في الأشواط 3 - 0، لتودع المنافسات أولمبياد طوكيو التي انطلقت الجمعة وتستمر حتى يوم 8 أغسطس المقبل، من دور الـ32.

ولم يستمر محمد عبد العال في منافسات وزن 81 كجم في الجودو بعد الخسارة من الإيطالي كريستيان بارلاتي بـ الإيبون في دور الـ 32.