رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شريف إكرامي لـ الساخرين من بعثة مصر بالأولمبياد: تهدمون أبطالا تنحت في الصخر

12:06 م | الثلاثاء 27 يوليو 2021
شريف إكرامي لـ الساخرين من بعثة مصر بالأولمبياد: تهدمون أبطالا تنحت في الصخر

الإشادات تنهال على شريف إكرامي بعد تغريداته الـ4 عن الرياضة المصرية

رد شريف إكرامي، حارس مرمى فريق بيراميدز، اليوم الثلاثاء، على الساخرين من اللاعبين المشاركين مع بعثة مصر في أولمبياد طوكيو 2020، الذين لم يحالفهم التوفيق والحظ في حصد ميداليات أولمبية للبعثة المصرية في المنافسات، بخلاف الميداليتين البرونزيتين التي حققتها البعثة، أمس الاثنين، على يد هداية ملاك وسيف عيسى في منافسات التايكوندو.

شريف إكرامي يرد على الساخرين من بعثة مصر في أولمبياد طوكيو 2020

وكتب «إكرامي» 4 تغريدات حول الرياضة المصرية والواقع الذي تعيشه حاليا، رافضا السخرية من ممثلي مصر في أولمبياد طوكيو 2020، قائلا: «قبل أن نلوم ونسخر من أبطالنا ممثلي مصر في الاولمبياد علينا أن نسأل أنفسنا: ماذا حققت أنت في حياتك تفتخر به يعطي لك حق السخرية وهدم أبطال تنحت في الصخر لتشريف بلدها».

وتابع حارس مرمى بيراميدز: «علينا أن نساند لاعبينا ولا نحطمهم، ندعمهم ولا نسخر منهم، فهم أبطال تمثل مصر أمام العالم الآن، وتحارب بمجهودات فردية».

شريف إكرامي يهنئ هداية ملاك وسيف عيسي بعد حصد برونزية التايكوندو في أولمبياد طوكيو

واختتم شريف إكرامي: «أخيرا مبروك لأبطال التايكوندو هداية ملاك وسيف عيسى، أصحاب أول ميداليات مصرية؛ فأنتم مصدر إلهام وأمل للكثيرين، ونبقي آملين في إنجاز اخر لن يتحقق إلا بموهبة فذة أو بدعوات المصريين، أما لاعبينا المستمرين أو الذين لم يحققوا أي ميداليات ستظلوا مصدر فخر لنا وأبطال في أعين الجميع».

ونالت تغريدات شريف إكرامي استحسان رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، واتفق عدد كبير من متابعي حارس بيراميدز مع ما قاله في حق البعثة المصرية، مؤكدين صدق أقواله في هذا الأمر.