رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مرتجي: الخطيب توقع رحيل فايلر.. وتنبأت لشريف إكرامي بمستقبل في النادي

02:28 ص | الأربعاء 28 يوليو 2021
مرتجي: الخطيب توقع رحيل فايلر.. وتنبأت لشريف إكرامي بمستقبل في النادي

شريف إكرامي

قال خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، توقع رحيل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عندما سافر لبلاده أثناء توقف النشاط بسبب جائحة كورونا التي ضربت العالم مؤخرًا وباتت تهدد حياة البشرية.

فايلر المدير الفني السابق للزمالك 

خالد مرتجي:  فايلر كان لديه مشكلة عائلية ليس أكثر من ذلك

وأضاف خالد مرتجي، في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة «أون تايم سبورتس1» في برنامج «ملعب أون تايم»: «فايلر كان لديه مشكلة عائلية ليس أكثر من ذلك، وازدادت بعد جائحة كورونا، لذا كان من المتوقع رحيله عن القيادة الفنية للفريق الأحمر، وهو ما حدث».  

خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق 

مرتجي: فايلر طلب الحصول على راتبه كاملا طوال فترة التوقف لمدة 3 أشهر

وشدد مرتجي على أن «فايلر طلب أن يحصل على راتبه كاملا طوال فترة التوقف لمدة ثلاثة أشهر، مع حصول مساعديه على نصف الراتب، الأمر الذي قوبل بالرفض من قبل محمود الخطيب وقرر منح راتب مساعديه كاملا».

مرتجي: خلال فترة التوقف لم نؤخر أي مليم على أي فرد في النادي سواء على عامل أو إداري

وأوضح عضو مجلبس إدارة النادي الأهلي: «خلال فترة التوقف لم نؤخر أي مليم على أي فرد في النادي سواء على عامل أو إداري، وهذا يدل على قيمة الأهلي».

شريف إكرامي حارس مرمي فريق بيراميدز 

واختتم خالد مرتجي تصريحاته قائلاً: «لا أريد الحديث عن لاعبين، رحلوا عن صفوف النادي، ولكن الجميع يعلم أن الأهلي لا يقف على أحد، والجميع خسر بالرحيل عن القلعة الحمراء، وهو في الملعب أو بعد إنهاء مسيرته الكروية، كنت متوقع لشريف إكرامي، حارس الفريق السابق، وبيراميدز الحالي، مستقبلا إداريا داخل النادي قبل رحيله».