رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بأداء مشرف.. خسارة سلاح السيف أمام بطل العالم ويلعب على المركز الخامس

06:54 ص | الأربعاء 28 يوليو 2021
بأداء مشرف.. خسارة سلاح السيف أمام بطل العالم ويلعب على المركز الخامس

منتخب سلاح السيف يخسر بصعوبة أمام كوريا

بأداء مشرف أمام بطل العالم في النسخة الأخيرة، والمرشح الأول في أولمبياد طوكيو 2020، خسر منتخب سلاح سيف المبارزة أمام منتخب كوريا الجنوبية، في إطار منافسات الدور ربع النهائي لفرق الرجال، بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، التي انطلقت الجمعة الماضية، وتستمر حتى 8 أغسطس المقبل، بعد تأجيلها لمدة عام في أعقاب تفشي فيروس كورونا المستجد.

تألق منتخب السلاح أمام كوريا وتوديع منافسات أولمبياد طوكيو

وتألق الثلاثي زياد السيسي ومحمد عامر ومهاب سامر أمام ثلاثي كوريا الجنوبية في دور الـ8، حيث تمكنوا من مجاراتهم طوال أحداث المباراة التي انتهت بنتيجة 45 - 39، بأداء استثنائي من لاعبي الفراعنة.

ولم تخدم القرعة منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة، بعدما أوقعته في مواجهة بطل العالم في الدور ربع النهائي، بعد تخطيه عقبة منتخب اليابان في دور الـ16 بنتيجة 45 - 32 ليقصي الدولة المستضيفة.

منتخب سلاح السيف يقدم أداءً استثنائيا أمام بطل العالم

وتألق منتخب سلاح السيف في مواجهة منتخب اللجنة الأولمبية الروسية، المصنف الخامس على العالم، ليحقق الفوز بنتيجة 45 -41، ليلعب مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس أمام الفائز من مواجهة إيران والولايات المتحدة الأمريكية.

نتائج البعثة المصرية في اليوم السادس لأولمبياد طوكيو 

في المقابل ودعت اللاعبة المصرية أمل أدم منافسات القوس والسهم من دور الـ32 بعد خسارتها من لاعبة كوريا الجنوبية بنتيجة 6-0.

وفي منافسات الرماية أنهى عبدالعزيز محيلبة الجولة الاولى من تصفيات رماية التراب (الحفرة)، برصيد 24 طبقا من أصل 25، بينما حقق أحمد زاهر 22 نقطة من أصل 25 فـي الجولة الأولى من نفس المنافسات.

وعلى مستوى السيدات أنهت ماجي عشماوي منافسات الفترة الأولى في المركز الـ26، محققة 19 طبقا من أصل 25.

وتستمر منافسات اليوم السادس في أولمبياد طوكيو خلال الساعات القادمة، والتي تشهد عدد من المنافسات المصرية الهامة، على رأسها مواجهة مصر واستراليا في كرة القدم، ومباراة مصر واليابان في كرة اليد، وأخيرا مواجهة عمر عصر أمام بطل الصين في ربع نهائي منافسات الرجال لتنس الطاولة.

 

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند