رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة مصر والسويد القادمة في كرة اليد: مواجهة الحسم

01:01 م | الأربعاء 28 يوليو 2021
موعد مباراة مصر والسويد القادمة في كرة اليد: مواجهة الحسم

موعد مباراة مصر والسويد القادمة في كرة اليد

يقدم "الوطن سبورت" موعد مباراة مصر والسويد القادمة في كرة اليد، وذلك ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو وتستمر حتى 8 أغسطس المقبل.   

موعد مباراة مصر والسويد القادمة في كرة اليد   

ويواجه منتخب مصر لكرة اليد، نظيره السويدي في الجولة الرابعة بعد غدٍ الجمعة الموافق 30 يوليو في تمام الساعة 9:15 صباحا بتوقيت القاهرة، ويختتم مواجهاته أمام البحرين يوم الأحد الموافق 1 أغسطس في تماما الرابعة صباحا.

منتخب مصر لكرة اليد يفوز على اليابان بنتيجة 33 - 29 بأولمبياد طوكيو

أحمد الأحمر قائد منتخب كرة اليد

وتغلب منتخب مصر لكرة اليد، على نظيره منتخب اليابان بنتيجة 33 - 29، في المباراة التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء، بالجولة الثالثة للمجموعة الثانية بأولمبياد طوكيو، حيث تضم المجموعة الثانية منتخبات الدنمارك والسويد والبرتغال والبحرين، وذلك قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

مباراة اليوم، هي ثالث مواجهات منتخب مصر لكرة اليد في أولمبياد طوكيو 2020، حيث حقق الفوز في مباراته الأولى على منتخب البرتغال 37 - 32، قبل أن يخسر أمام العملاق الدنماركي في الجولة الثانية بنتيجة 32 - 27، فيما شهدت نتائج باقي منافسات الجولة بالمجموعة الثانية، فوز منتخب الدنمارك على البحرين 31 - 21، بينما حقق منتخب السويد الفوز على البرتغال بصعوبة بنتيجة 29 - 28.

ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى دور الـ8 بأولمبياد طوكيو، من المجموعتين، حيث تضم المجموعة الأولى منتخبات: النرويج - فرنسا - ألمانيا - البرازيل - إسبانيا - الأرجنتين.