رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسالة مؤثرة من مروان القماش بعد وداع أولمبياد طوكيو

02:33 م | الجمعة 30 يوليو 2021
رسالة مؤثرة من مروان القماش بعد وداع أولمبياد طوكيو

السباح مروان القماش

علق مروان القماش السباح المصري على انسحابه في التصفية الأولى من سباق 1500 متر حرة رجال، في منافسات السباحة ضمن منافسات أولمبياد طوكيو 2020 وكتب، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «الحمد لله انتهيت من منافساتي الأولمبية في المركز الـ 14 والـ16 عالميا في سباقى 400 و800 متر، أقدر اعتبرها نتيجة كويسة في السباحة، بس فعلا كان أملي أحقق أحسن من كدة وأوصل للنهائي وأشرف بلدي بميدالية، وده كان حلمي وحلم كتير من المصريين، لكن أعتبر أن اللي حصل توفيق كبير من ربنا، وبوعدكم وبوعد نفسي أني سأنهي مشواري بس لما أحقق كل أهدافي».

السباح مروان القماش

فريدة عثمان تودع منافسات أولمبياد طوكيو 

فريدة عثمان، لم تنجح أيضا في احتلال أحد المراكز الـ16 بسباق 50 متر حرة سيدات، بعدما حققت زمنا قدره، 25.13 ثانية، واكتفت السباحة المصرية، بتحقيق المركز الـ 24، في الترتيب العام بين السبّاحات المشاركات، وبالتالي لم تتأهل إلى نصف النهائي. وودعت فريدة المنافسات، بسبب فارق أقل من ثانية، عن اللاعبة التي احتلت المركز السادس عشر، وهي الهولندية فيمكي هيمسكيرك، التي حققت 24.77 ثانية، أي تفوقت على السبّاحة المصرية بفارق 0.36 جزء من الثانية.

أم السبّاح المصري علي خلف الله، فقد تمكن من تحقيق زمن قدره 22.22 ثانية بمنافسات 50 متر حرة، ولكن هذا الرقم لم يؤهله إلى التأهل لدور نصف النهائي، الذي يصل إليه أفضل 16 سبّاحا وفقا للوائح.