رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد الدولي لكرة اليد يبرز رقما قياسيا لـ يحيى الدرع في لقاء السويد

02:47 م | الجمعة 30 يوليو 2021
الاتحاد الدولي لكرة اليد يبرز رقما قياسيا لـ يحيى الدرع في لقاء السويد

يحيى الدرع لاعب منتخب مصر لكرة اليد

أبرز الاتحاد الدولي لكرة اليد، رقما قياسيا لـ يحيى الدرع لاعب منتخب مصر، بعد أن سجل هدفاً خلال مباراة الفراعنة أمام السويد ضمن منافسات أولمبياد طوكيو، من تصويبة بلغت سرعتها 117 كم/الساعة، وهو رقم قياسي في البطولة وفقا لما ذكره موقع الاتحاد الدولي لكرة اليد، وحطم الدرع الرقم السابق في البطولة والذي كان من نصيب البرازيلي جواو سيلفا (109 كم/ساعة).

ونجح منتخبنا الأول لكرة اليد الفوز على منتخب السويد بنتيجة 27-22 في رابع مباريات المنتخب ضمن المجموعة الثانية لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، ليتأهل منتخبنا للمركز الثاني برصيد 6 نقاط بعد الفوز على البرتغال واليابان ثم السويد اليوم وخسارة وحيدة أمام منتخب الدنمارك.

منتخب اليد

مجلس الأولمبية يهنئ منتخب اليد

وجه مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب رئيس بعثة مصر المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، التهنئة للمنتخب الأول لكرة اليد والجهاز الفني بعد تحقيق الفوز المهم على منتخب السويد بنتيجة 27-22 في إطار مواجهات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو2020.

وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، عن خالص التهنئة للمنتخب الأول لكرة اليد الذي يقدم أداء ونتائج مميزة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، متمنيا بأن يواصل المنتخب نتائجه المميزة ويحقق الانتصارات وأفضل النتائج في المواجهات المقبلة.

كان المهندس هشام حطب والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد والمهندس شريف العريان أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية والدكتور الباسل عبدالله عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ونائب رئيس البعثة، قد حرصوا على حضور المباراة ودعم المنتخب الذي نجح في تحقيق انتصار مهم على منتخب السويد.