رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

آلام الركبة وراء انسحاب مروان القماش من تصفيات سباحة أولمبياد طوكيو

03:11 م | الجمعة 30 يوليو 2021
آلام الركبة وراء انسحاب مروان القماش من تصفيات سباحة أولمبياد طوكيو

مروان القماش

انسحب السبّاح المصري مروان القماش، من منافسات التصفية الأولى من سباق 1500 متر حرة رجال، في منافسات لعبة السباحة، في منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقامة بالعاصمة اليابانية، طوكيو 2020، والتي انطلقت منافساتها يوم الجمعة الموافق 23 يوليو، وتستمر حتى الأحد 8 أغسطس المقبل.

وكشفت اللجنة الأولمبية المصرية، عن أن آلام الركبة أجبرت مروان القماش على الانسحاب، وعدم المشاركة في سباق 1500 متر رجال.

سبب انسحاب مروان القماش من أولمبياد طوكيو

واشتكى السبّاح مروان القماش، من آلام على مستوى الركبة، وتبيّن عدم قدرته على المشاركة في سباق تصفيات 1500 متر رجال.

واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر للسباحة، على عدم المغامرة بمروان القماش، وتقرر عدم مشاركته في السباق، حتى لا تتفاقم إصابته.

وحرص مروان القماش على التعليق بشأن انسحابه في التصفية الأولى من سباق 1500 متر حرة رجال، وكتب، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الحمد لله انتهيت من منافساتي الأولمبية في المركز الـ 14 والـ16 عالميا في سباقي 400 و800 متر».

نتائج مخيبة لبعثة مصر في السباحة بأولمبياد طوكيو

وواصل «مروان»: «أقدر أعتبرها نتيجة كويسة في السباحة، بس فعلا كان أملي أحقق أحسن من كدة وأوصل للنهائي وأشرف بلدي بميدالية، وده كان حلمي وحلم كتير من المصريين، لكن أعتبر أن اللي حصل توفيق كبير من ربنا، وبوعدكم وبوعد نفسي أني سأنهي مشواري بس لما أحقق كل أهدافي».

يُذكر أن اليوم شهد فقدان علي خلف الله فرصة التأهل إلى نصف النهائي، في تصفيات 50 متر حرة رجال، بسبب عدم الحصول على أي مركز في أفضل 16، مكتفيا باحتلال المركز الـ24، وودعت فريدة عثمان أيضا منافسات 50 متر حرة سيدات، بعد تحقيق المركز الـ 24، في الترتيب العام بين السبّاحات المشاركات، وبالتالي لم تتأهل إلى نصف النهائي.