رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جوهر نبيل: منتخب اليد قدم مباراة عالمية أمام السويد في أولمبياد طوكيو

10:42 م | الجمعة 30 يوليو 2021
جوهر نبيل: منتخب اليد قدم مباراة عالمية أمام السويد في أولمبياد طوكيو

المنتخب المصري لكرة اليد

قال جوهر نبيل لاعب مصر السابق في كرة اليد وعضو مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي، إن لعبة كرة اليد تجذب الكثير من المشاهدين والإعلام لها منذ أوائل التسعينات بسبب نتائجها المتقدمة عالميا: «الإعلام بيكون مهتم بكرة اليد لما بيكون فيه أحداث أو إنجازات، وبعدين ينساها، ويفتكرها تاني في بطولة دولية».

وأضاف «نبيل»، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «التاسعة»، الذي يقدمه الإعلاميان دينا عبدالكريم وحسام الدين حسين، والمذاع على الفضائية المصرية، أن الجيل الحالي لمنتخب كرة اليد المصري هو جيل جيد ظهر في المباريات التي خاضها ضمن أولومبياد طوكيو 2020 بشكل رائع: «اللاعبين أدوا مباراة عالمية أمام السويد تاني فريق على مستوى العالم».

وأوضح أن منتخب البحرين هو المنتخب العربي الثاني بعد منتخب مصر الموجود في البطولة العالمية، وبالرغم من خسارته في مبارياته السابقة، ولكنه أدى بشكل بطولي أمام الدنمارك والسويد: «مع احترامنا لمنتخب البحرين مينفعش نخسر منها، لأن التاريخ للمنتخب المصري لكرة اليد».

وأكد أن منتخب فرنسا قد احتل المركز الأول في مجموعته، ثم المنتخب الإسباني، فيما يتنافس ألمانيا والنرويج على المركزين الثالث والرابع: «إحنا حظوظنا كويسة جدا، ومنتخب ألمانيا قوى بدنيا جدا، ولكن مهاريا أقل كثيرا من المنتخب السويدي».

وتابع: «المنتخب المصري لكرة اليد بيفكرني بالإنجازات في مختلف المجالات اللي حصلت خلال الـ7 سنين اللي فاتت، اللي حصل في تلك السنين مكنش فيه حد يتخيل إنه يحدث تطوير في شبكة الطرق والمرافق وتحسن الاقتصاد والمدن الجديدة، محدش كان يتخيل كده».