رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«المقر كان شقة».. نائب رئيس اتحاد الغوص يحسم موقفه من الانتخابات

05:23 م | السبت 31 يوليو 2021
«المقر كان شقة».. نائب رئيس اتحاد الغوص يحسم موقفه من الانتخابات

محمد خميس نائب رئيس اتحاد الغوص وإلانقاذ رفقة وزير الشباب والرياضة

أعلن محمد خميس نائب الاتحاد المصرى للغوص والانقاذ، عدم خوضه انتخابات مجلس إدارة الاتحاد المقبلة.

 

وأصدر «خميس» بيانا اليوم السبت قال خلاله: «أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد المصري للغوص ة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، أتقدم لكم جميعا بخالص الشكر والتقدير والاحترام عن الفترة التي قضيتها في العمل التطوعي معكم، بداية من رئاستي لمنطقة الإسكندرية، ثم نائبا بمجلس الإدارة للدورة التي انتهت قبل أيام».

 

واضاف «خميس»: «أحمد الله انكم جميعا على علم بالمجهود الذي بذلته خلال فترة وجودي سواء بالمنطقة، والتي كان من أهم إنجازاتها الحفاظ على مركز تدريب المنتخبات بعد أن تم الغاء تخصيصه من المجلس المعين، وإعادة تخصیصه تحت اسم منطقة الإسكندرية للغوص والانقاذ، أوکنائب بمجلس الإدارة، والذي ساهمت فيه بالارتقاء والتطوير والتحديث الفني والإداري، وفي التخطيط التقني لمستقبل الأجيال المقبلة، الأمر الذي انعكس ايجابيا على العمل وتسبب في إحداث طفرة غير مسبوقة إداريا، بنقل مقر الاتحاد من "شقة" بوسط البلد إلى مقر مرموق مجهز بأحدث أنواع التكنولوجيا داخل إستاد القاهرة، ليصبح لإتحادنا مقرا محترما كبقية الاتحادات المحترمة المستقرة إداريا».

 

وتابع: «كما انعكس ذلك أيضا على الناحية الفنية، حيث حقق اتحادنا نتائج عالمية ودولية لم تحدث من قبل، وهو الأمر الذي أدخل اتحادنا في موسوعة جينس العالمية».

 

واختتم بيانه قائلا: «ولأنني أشعر الآن برضا تام على كل ما قدمته لاتحاد الغوص والانقاذ اداريا وفكريا وفنيا، لذلك استسمحكم في قبول اعتذاري عن عدم خوض الانتخابات المزمع اجراؤها قريبا، مفضلا خدمتكم من خارج حدود المجلس، واعدكم بالاستمرار في تقديم كل المساعدات والخدمات إن طلبت مني».

 

الميدالية الفضية في بطولة العالم للسباحة بالزعانف

وكانت ندى مجدي، لاعبة المنتخب الوطني للسباحة بالزعانف، قد حصلت على المركز الثاني والميدالية الفضية بسباق 1500م سباحة بالزعانف المونو، خلال منافسات بطولة العالم للسباحة بالزعانف للكبار، والتى أقيمت في روسيا خلال الفترة من 3 حتى 9 يوليو 2021.

 

وضمت البعثة كل من: اللواء محمد أمين عضو مجلس الإدارة رئيسًا للبعثة، الكابتن أحمد فاروق مدربًا، سيف أيمن، عمر شعبان، أحمد إيهاب، مروان عسكر، ندا مجدي أبو مسلم، جميلة محمد، مايا هيثم، هديل محمود.