رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فريدة عثمان بعد توديع الأولمبياد: أتمنى الاستمرار في تمثيل مصر

06:41 م | السبت 31 يوليو 2021
فريدة عثمان بعد توديع الأولمبياد: أتمنى الاستمرار في تمثيل مصر

فريدة عثمان

علقت السباحة المصرية فريدة عثمان، على خروجها من دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، وتعرضها لانتقادات عديدة لعدم منافستها بقوة على ميدالية خلال المنافسات. وكتبت «فريدة» عبر صفحتها على فيس بوك: «أنا فخورة ويشرفني إني مثلت مصر للمرة الثالثة في الألعاب الأولمبية، والوقوف بين عظماء العالم، حلم كل رياضي إنه يكون قادر على التأهل لهذا الحدث الذي يدور حول العمل الجاد والمثابرة والأداء وتلاقي الناس».

وتابعت: «دفعتنى الألعاب الأولمبية في السنوات القليلة الماضية، إلى تحسين أدائي والوصول إلى أعلى المستويات في بلدي مصر من 2011، وحتى الآن. فخورة بكل البطولات اللي حققتها لبلدي مصر - ميدالية ذهبية عالم ناشئين -ميداليتين برونز عالم كبار - 11 ميدالية دورات إفريقية- 3 ميداليات ذهبية بحر أبيض - جائزة الأنوك أحسن رياضية في إفريقيا في جميع الألعاب، وجائزة الأمير محمد بن راشد للإبداع الرياضي 2017».

وأكملت فريدة عثمان: «بالنسبة لي، من المحزن أنني لم أتمكن من تقديم أفضل أداء ممكن خلال سباقات هذا العام، لكن بصفتي رياضية أنا قادرة على أن أجعل هذه العقبة فرصة للنمو والتعلم والتقدم.. لا يتم تعريف الرياضي بأداء واحد. إنما الانضباط والتضحيات والعمل الجاد الذي يبذل هو الذي يحدد شخصيته وحياته المهنية».

وأردفت: «أود أن أشكر مدربي وفريقي وعائلتي وأصدقائي والجهات الراعية، شكراً لمعظم المشجعين الذين دعموني وساعدوني في الوصول إلى هذه المستويات، وكانوا هناك خلال فترات الصعود والهبوط، آمل أن أتمكن من الاستمرار في تمثيل السباحة المصرية ودفعها إلى الأمام والاستمرار في أن أكون أقوى وأسرع وأفضل، أتوجه بالشكر لكل رياضي في الألعاب الأولمبية - إنه أصعب شيء يمكن لأي رياضي الوصول له».