رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. فضيحة بالمنتخب الأولمبي وبديل شوقي غريب وبيراميدز يصدم الأهلي

03:41 م | الإثنين 02 أغسطس 2021
مايفوتكش.. فضيحة بالمنتخب الأولمبي وبديل شوقي غريب وبيراميدز يصدم الأهلي

المنتخب الأولمبي

«مايفوتكش»، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت»، لقرائه ومتابعيه يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

إيقاف عبدالرحمن مجدي لاعب المنتخب الأولمبي

عبد الرحمن مجدي لاعب المنتخب الأولمبي

أصدرت اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة بيانا رسميا، تؤكد فيه إيقاف عبد الرحمن مجدي لاعب المنتخب الأولمبي، الذي تواجد مع بعثة الفراعنة التي ودعت منافسات أولمبياد طوكيو 2020، عقب الخسارة من البرازيل بهدف دون رد ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

لمتابعة بيان اتحاد الكرة كاملا اضغط هنا

توجيه الشكر إلى شوقي غريب

شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي

اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، وجهت الشكر إلى شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي وجهازه المعاون المكون من معتمد جمال المدرب العام ومحمد شوقي ووائل رياض المدربين المساعدين، وأسامة عبد الكريم مدرب حراس المرمى، بعد خروج المنتخب الأولمبي من أولمبياد طوكيو 2020، عقب الخسارة من البرازيل بهدف دون رد، بالدور ربع النهائي. 

وعلم «الوطن سبورت» أن البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة رشح مدير فني أجنبي، يقود المنتخب الأولمبي، الذي سيتم تكوينه وإعداده للتأهل إلى أولمبياد باريس 2024، وستحدد اللجنة الثلاثية موقفها من هذا الطلب خلال الأيام المقبلة.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

بديل رمضان صبحي في بيراميدز 

رمضان صبحي لاعبي بيراميدز

إدارة بيراميدز استقرت بنسبة كبيرة على بديل رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، حال استقرار الأخير على الرحيل عن قلعة السماوي بنهاية الموسم الجاري، خاصة في ظل ارتباط اسمه بالانتقال إلى الدوري التركي أو الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن ضاع حلم التتويج بالدوري الممتاز أو بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي خسرها الفريق من الدور نصف النهائي، أمام الرجاء المغربي، حيث يخطط الفريق للتعاقد مع المغربي سفيان رحيمي مهاجم الرجاء البيضاوي.

 مصدر مُطلع داخل نادي بيراميدز كشف في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أن الإدارة وضعت المغربي سفيان رحيمي كبديل أول للتعاقد معه في حال تمسك رمضان صبحي بالرحيل عن الفريق في نهاية الموسم الجاري، لا سيما بعد الانتقادات الكبيرة التي يتعرض لها اللاعب منذ انتقاله للفريق.