رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يوافق على رحيل أحمد ياسر ريان للدوري التركي

08:18 م | الإثنين 02 أغسطس 2021
الأهلي يوافق على رحيل أحمد ياسر ريان للدوري التركي

أحمد ياسر يان

كشف مصدر مقرب من أحمد ياسر ريان لاعب الأهلي المعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، عن أن الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وافق على رحيل اللاعب لألتاي سبور التركي في الموسم المقبل.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إلى أن الأهلي وافق على إعارة أحمد ريان لفريق ألتاي سبور، مع أحقية النادي التركي في شرائه بشكل نهائي.

ويحتل أحمد ياسر ريان المركز الثاني في جدول ترتيب الهدافين بالدوري المصري برصيد 15 هدفا خلال الموسم الجاري خلف محمد شريف مهاجم الأهلي صاحب الصدارة برصيد 16 هدفا.

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد حسم موقفه من عودة أحمد ياسر ريان، مهاجم النادي الأهلي المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا حتى نهاية الموسم الجاري، حيث أكد لمسؤولي الأهلي أنه يرحب باحتراف أحمد ياسر ريان، وذلك بعدما طلبت إدارة النادي الأهلي من المدرب الجنوب أفريقي حسم مصير اللاعب،

وتلقى أحمد ياسر ريان عرضًا آخر من أحد أندية الدوري الفرنسي، إلا أن العرض التركي هو الأقرب حسبما كشف مصدر مقرب من اللاعب.

وشارك أحمد ياسر ريان مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020، التي ودعها الفراعنة من دور الثمانية بعد الخسارة أمام المنتخب البرازيلي بهدف نظيف، ولم تظهر قدرات نجم سيراميكا كليوباترا الحقيقية بسبب الطريقة الدفاعية التي لعب بها شوقي غريب المدير المنتخب في معظم مباريات الأولمبياد.