رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شيماء خلف: حصلنا على المكملات الغذائية من الراعي.. وعلمنا أنها منشطات

01:56 ص | الثلاثاء 03 أغسطس 2021
شيماء خلف: حصلنا على المكملات الغذائية من الراعي.. وعلمنا أنها منشطات

شيماء خلف

قالت شيماء خلف، بطلة مصر في رفع الأثقال، إنه حتى الآن لم يعاقب أي مسؤول بسبب تقصيره في قضية المنشطات، وكأن الأمر لم يكن، خاصة أن هذا الأمر تسبب في غياب مصر في منافسات رفع الأثقال في أولمبياد طوكيو 2020.

شيماء خلف: حصلنا على المكملات الغذائية عن طريق الراعي وعلمنا أنها تحتوي على منشطات

وأضافت شيماء خلف، في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة «النهار» في برنامج «أوضة اللبس» الذي يقدمه الإعلامي أحمد حسام «ميدو»: «بعض المسؤولين أخبرونا أن المكملات الغذائية التي نأخذها جاءت عن طريق الراعي، لكن الحقيقة أنهم كانوا يتاجرون في تلك المكملات التي علمنا أنها تحتوي على منشطات».

شيماء خلف بطلة مصر في رفع الأثقال

شيماء خلف: اتحاد رفع الأثقال لم يدفع غرامة المنشطات

وأكملت شيماء خلف: «اتحاد رفع الأثقال لم يدفع غرامة المنشطات، ما أدى إلى إيقاف الاتحاد سنتين، ومن الممكن أن يمتد الإيقاف لسنتين إضافيتين».

شيماء خلف بطلة مصر في رفع الأثقال

شيماء خلف: طلبت عقد جلسات مع اللجنة التي تدير اتحاد رفع الأثقال ولم أجد ردا منهم حول أسباب إيقافي

وأوضحت: «طلبت عقد جلسات مع اللجنة التي تدير اتحاد رفع الأثقال ولم أجد ردا منهم حول أسباب إيقافي، وعُرض عليَّ التجنيس لقطر أو أمريكا واللعب باسمهم في الأولمبياد، ولكني رفضت بسبب حبي لمصر».

شيماء خلف بطلة مصر في رفع الأثقال

شيماء خلف: أبكي كل يوم عندما أشاهد دورة الألعاب الأوليمبية

واختتمت شيماء خلف تصريحاتها في برنامج أوضة اللبس قائلة: «أبكي كل يوم عندما أشاهد دورة الألعاب الأوليمبية، دفعت ثمن تقديم شكوي ضد المسؤولين في الاتحاد، وتم حرمان مصر من ميداليتين ذهبيتين وأخرى برونزية علي الأقل في رفع الأثقال».