رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إشادة إعلامية بالمعلق الجزائري حميد لبراوي في مباراة مصر وألمانيا

10:39 م | الثلاثاء 03 أغسطس 2021
إشادة إعلامية بالمعلق الجزائري حميد لبراوي في مباراة مصر وألمانيا

المعلق الجزائري حميد لبراوي

«كلنا هنشجع مصر، كلنا مع مصر اليوم، من يحب أو لا يحب مصر لابد أن يساند» عبارات مؤثرة أطلقها المعلق الجزائري حميد لبراوي خلال مباراة مصر وألمانيا في ربع نهائي منافسات كرة اليد بأولمبياد طوكيو، تفاعلت معها الجماهير المصرية وإعلاميو مصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» و«فيس بوك»، حتى أصبح حديث المصريين عبر المقاهي خلال المباراة وبعدها، فالكثير لم يعرف جنسية لبراوي خاصة أنه لأول مرة يُعلق على مباراة لمنتخبنا الوطني لكرة اليد، فبحث الجميع عليه خلال المباراة وعقب نهايتها من أجل معرفة جنسيته وتوجيه الشكر له عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تفاعل مع المعلق الجزائري حميد لبراوي

وتفاعل بعض الإعلاميين مع كلمات لبراوي المؤثرة فكتب أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: «كل الشكر والاحترام والحب للزميل العزيز معلق المباراة الجزائري حميد لبراوى مشاعر صادقه وفرحته من القلب».

فيما كتب كريم رمزي مقدم برنامج بي أون تايم: «بالمناسبة المعلق الجزائري حميد لبراوي كان يهتف باسم مصر اليوم في مباراة اليد وكأنه من ترابها، كل الشكر والتقدير ليه وللشعب الجزائري».

خالد بيومي: حميد لبراوي دخل قلوب العرب وكل المصريين

وكتب المحلل الرياضي خالد بيومي عن حميد لبراوي: «انا حبيت المعلق جدا، حميد لبراوي دخلت قلوب العرب وكل المصريين».

وكتب حسن المستكاوي عبر تويتر: «حميد لبراوى المعلق الجزائرى مشاعرك مع منتخب مصر تلقائية وحقيقية وصادقة صدقها ملايين المصريين شكرا لك».

وتفاعلت الجماهير المصرية مع كلمات حميد لبراوي المؤثرة وتداولت اسمه بقوة عقب نهاية مباراة مصر وألمانيا في كرة اليد بأولمبياد طوكيو 2020.